بعد ابتعاده عن المشاركة مع الشباب

الشملان: انتقالي إلى الوحدة الحل الأفضل

الخميس ٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٠ مساءً
الشملان: انتقالي إلى الوحدة الحل الأفضل
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة راكان الشملان أنه خرج للإعارة من النصر من أجل إثبات نفسه والمشاركة باستمرار، الأمر الذي دفعه للانتقال إلى الشباب ثم الوحدة.

وقال: “حاليًا في فترة إعارة مع الوحدة حتى نهاية الموسم الحالي، ومرتاح كثيرا معه، وكلاعب أثق بإمكاناتي، كنت فقط أحتاج إلى فرصة، وتحصلت عليها أمام الفيصلي وسجلت هدفاً، وبعدها استمرت مشاركتي في المباريات”.

وعن تأخر مشاركته مع الوحدة، قال: “رغم وجود أجانب في مراكز أجيد اللعب فيها، عندما أتيحت لي الفرصة أظهرت إمكاناتي، وبذلت جهودا حتى لا أفرط فيها، وحينها لعبت بشكل جيد، وأقنعت الجميع لتستمر مشاركاتي ولله الحمد”.

وبشأن رحيله بداية الموسم من الشباب وعدم إكماله فترة إعارته، علق الشملان قائلًا: “تأكدت من عدم وجود اهتمام من قبل الجهاز الفني، وأنه لا يرغب في خدماتي ومنحي الفرصة، ولأنني خرجت من النصر بالإعارة من أجل المشاركة، لذلك لم أتردد في قبول عرض الوحدة كوني وجدت أنه الحل الأفضل”.

وتحدث الشملان لـ”الاقتصادية” عن التدريبات المنزلية وطريقة تأديتها في ظل تعليق النشاط الرياضي لمحاربة فيروس كورونا المستجد، قائلًا: “أتدرب بشكل يومي من 40 دقيقة إلى ساعة تقريبا، بمتابعة مع الجهاز الفني واتباع التعليمات المطلوبة”.