بعد مطالبته بالرواتب المتأخرة

العمري مهاجمًا بلايلي: لم يظهر بمستواه.. ويستطيع فسخ عقده!

الجمعة ٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٠ صباحاً
العمري مهاجمًا بلايلي: لم يظهر بمستواه.. ويستطيع فسخ عقده!
المواطن - مروة نبيل

أبدى مدير الكرة السابق في النادي الأهلي، غرم العمري استياءه الشديد من الجزائري الدولي يوسف بلايلي، بعدما تقدم بشكوى للاتحاد الدولي للعبة “فيفا” ضد الراقي؛ لتأخر رواتبه لثلاثة أشهر وطالب بفسخ عقده.

وانتقد العمري موقف يوسف بلايلي قائلًا: “أي لاعب يقدم على خطوة ضد النادي في مسألة راتبه، في هذه الأزمة، ليس عنده إنسانية.. ومن ناحية أخلاقية لا يستحق أن يبقى في النادي”.

وأضاف خلال تصريحاته لبرنامج “الدوري مع وليد”: “تأخر الرواتب ثلاثة أشهر كافٍ لمطالبة اللاعب بفسخ عقده، وهذا الأمر ينطبق على بلايلي، حيث كان متأخرًا له راتب شهرين قبل أزمة فيروس كورونا”.

وواصل العمري تصريحاته قائلًا: “يستطيع بلايلي بعد الفسخ المطالبة بمستحقات عقده كاملة، ومحكمة كاس تعتبر التأخير شهرًا واحدًا مخالفة.. تساهل الأندية السعودية في تأخير رواتب اللاعبين خاطئ”.

وتابع: “بلايلي لم يلعب بثلث مستواه مع الأهلي، مثلما شاهدناه مع الترجي التونسي والمنتخب الجزائري، وإلغاء عقده سيحمل النادي قيمته كاملًا.. اللاعبون الأجانب في الأهلي لا يستحقون رواتبهم الكبيرة، باستثناء عمر السومة الذي يقدم مستوى عاليًا”.

واستكمل العمري: “أتمنى من الأندية السعودية، أن تتنبه لأن الوضع اختلف في التعاقدات.. أنا مع استكمال الدوري، لكني بالوقت نفسه أتمنى إلغاءه، حتى يضمن ضمك البقاء لكوني أحبه، ويتم زيادة عدد الأندية”.

واختتم مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي قائلًا: “لا يوجد أعضاء شرف يقدمون الدعم إلا قلة.. المستوى الفني للدوري سيتأثر بالتوقف الحالي، وهناك مشكلة كبيرة ستواجه الأندية، ولن يخرج منها إلا الإدارة الواعية”.