للحفاظ على الجانب اللياقي

العمري يُطالب بمواصلة التدريبات المنزلية ويوجه نصيحة للجميع

الخميس ٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١:١٢ مساءً
العمري يُطالب بمواصلة التدريبات المنزلية ويوجه نصيحة للجميع
المواطن - مروة نبيل

طالب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق صالح العمري جميع اللاعبين باستمرار أداء التدريبات في المنزل؛ للحفاظ على الجانب اللياقي، مناشدًا الجميع بالبقاء في البيت لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وشدد العمري على أن “التزامه بالبقاء في المنزل، تزامنًا مع الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، قرّبه من عائلته أكثر، خاصة والده”، وذلك وفقًا لتصريحاته لـ”الاقتصادية”.

وتابع نجم نادي الاتفاق تصريحاته قائلًا: “نتدرب معًا من خلال لعب الكرة، إذ إن التحدي بيننا يعطي حماسًا أكبر ومتعة تسهم في إكمال الجرعات المطلوبة، فيما أقوم بتنفيذ الجانب اللياقي منفردًا”.

وتابع: “لم نتوقف عن التدريبات منذ الإعلان عن تعليق النشاط الجماعي، بالتواصل مع الجهاز الفني الذي قسم الفريق إلى مجموعات، حيث نطبق تدريبات يومية تختلف من أسبوع إلى آخر محددة بحسب طلب المدرب، كما أنني أدخل تحديا مع نفسي لزيادة المعدل اللياقي وصولا لأعلى درجة من الجاهزية مع استئناف المسابقات”.

وأضاف: “أقضي الأوقات ما بعد التدريب في لعب البلايستيشن، بالإضافة إلى تنس الطاولة، بمشاركة بعض أفراد عائلته، كما أشارك بعض التدريبات مع المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، لاستفادتهم منها”.

وواصل: “أطالب زملائي اللاعبين بالاستمرار في العمل التدريبي للمحافظة على اللياقة بشكل جيد على أقل تقدير وتفادي خطر السمنة بانتهاج النظام الغذائي المفيد، وبعد العودة بالتأكيد سترتفع اللياقة البدنية بما يمكن من لعب المباريات بمستويات ترتفع تدريجيا”.

وفي ختام تصريحاته، وجه العمري نصيحة قائلًا: “أطالب الجميع بالجلوس في المنزل لحين تلاشى فيروس كورونا، وتعود الحياة لطبيعتها، والاستفادة من الوقت في التدريبات المفيدة حتى لغير اللاعبين المحترفين، التي تضفى أجواء رائعة برفقة العائلات، واتباع إرشادات وزارة الصحة والجهات الأمنية لما فيها مصلحة الجميع”.