مؤكدًا صعوبة الأمر على الأندية

المولد يستعيد ذكريات آسيا.. ويُطالب بتتويج الهلال بلقب الدوري

الخميس ١٦ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١١:٠١ صباحاً
المولد يستعيد ذكريات آسيا.. ويُطالب بتتويج الهلال بلقب الدوري
المواطن - مروة نبيل

طالب مدير الكرة في الاتحاد أسامة المولد إنهاء منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وتتويج فريق الهلال باللقب.

وتحدث المولد عن مصير البطولة هذا الموسم قائلًا: “أتمنى إنهاء المسابقة، وتتويج الهلال المتصدر، فالأمور باتت أكثر صعوبة على الأندية، من كل جانب، لذلك أذهب إلى إنهاء الدوري مباشرة، واعتماد الترتيب الحالي”.

وتابع خلال حديثه مع الإعلامي عامر عبدالله المري عبر “يوتيوب”: “أكن الاحترام الكامل للإخوة في نادي النصر، ومن حقهم أن يطالبوا بما يروه مناسباً في استمرار المسابقة أو توقفها، ولكني هنا أقول رأيي بتجرد، وهو ما يمثل وجهة نظري”.

وعن أزمة تكرار إيقاف لاعبين اتحاديين من قبل لجنة المنشطات، قال: “لا أعتقد أن ذلك يحدث بشكل طبيعي، ليس لاعب أو اثنين، ومنذ فترة طويلة، وهذا يتكرر معنا، كل ما أستطيع الإدلاء به، أنني لا أظن أن ما فات كان طبيعيًا”.

واستعاد المولد ذكريات فوزه مع الاتحاد بلقب الآسيوية عام 2005، وقال: “إحدى المباريات، كنا متأخرين بهدف، وطلب المدرب أن أتقدم إلى الهجوم، وحينها نجحت في المساهمة بركلة جزاء، وتسجيل هدف، ومن خلالهما حولنا تأخرنا إلى فوز”.

وواصل مدير الكرة في الاتحاد تصريحاته قائلًا: “وتأهلنا إلى الدور التالي، وأذكر أن منصور البلوي رئيس النادي قدم مكافأة للاعبين قدرها 33 ألفاً، وهو نفس الرقم الذي كنت أرتديه”.

واختتم حديثه قائلًا: “بعد خسارتنا في ذهاب المباراة النهائية لدوري أبطال أمام سيونجنام الكوري 2005، عشنا أوقاتاً عصيبة، ولكننا كنا عازمين على تحقيق الانتصار، وعدم التفريط بالفرصة، وتعهدنا أن لا نعود من كوريا إلا باللقب مهما كلف الأمر، وبالفعل، حققنا نتيجة تاريخية، وأضفنا بطولة آسيوية أخرى للنادي”.