مؤكدًا ارتباطه الشديد بنادي الاتحاد

المولد يكشف سبب عدم توقيعه للأهلي وحقيقة مفاوضات النصر

الخميس ١٦ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٦ مساءً
المولد يكشف سبب عدم توقيعه للأهلي وحقيقة مفاوضات النصر
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فهد المولد سبب عدم انتقاله إلى النادي الأهلي، موضحًا في الوقت ذاته حقيقة مفاوضاته مع النصر خلال الفترة الماضية.

وقال المولد خلال بث مباشر عبر موقع “انستقرام”، عن عدم توقيعه للنادي الأهلي: “لقد عشت لحظات صعبة، وقرار تحديد مستقبلي كان صعبا في ظل عدم وجود إدارة للاتحاد للحديث معها آنذاك”.

وتابع فهد المولد تصريحاته قائلًا: “منذ معرفتي بكرة القدم وأنا مرتبط فقط بنادي الاتحاد ولا أريد غيره، وحبي وولائي له، وهذا السر الذي قادني للاستمرار بهذا النادي الذي له فضل كبير علي بعد الله”.

وواصل نجم العميد تصريحاته قائلًا: “أستمتع باللعب أمام جمهور الاتحاد الكبير، ومن بعده الأهلي بالديربي، والهلال والنصر لديهما جماهير مميزة وداعمة”.

وأضاف: “في مباراة الاتحاد وجوانزو الصيني بدوري أبطال آسيا، كنت خائفا من النزول للميدان في ظل الجمهور الاتحادي الكبير للغاية، وكان بجانبي هتان باهبري، وكتب لي اللعب كبديل وتوفقت بالتسجيل”.

وعن حقيقة وجود مفاوضات مع العالمي، علق فهد المولد قائلًا: “لم يفاوضني نادي النصر وأنا حاليًا مرتبط بعقد مع نادي الاتحاد وعقدي ساري وأريد أن أكمله”.

واستكمل حديثه قائلًا: “أعتذر لجماهير النصر إذا غضبوا من احتفالي بعد هدفي الثالث بشباكهم، كانت حركة عفوية، والنصر نادٍ كبير ولا أحد يستطيع التقليل منه”.