تشريح الجثمان و طلب نتائج الفحوصات الشرعية لملابسها وجهاز جوالها

النيابة تحقق في وفاة غادين : أثار ضرب وحز في العنق وتمديد إيقاف والدها

الأربعاء ٢٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١١:٣٧ مساءً
النيابة تحقق في وفاة غادين :  أثار ضرب وحز في العنق وتمديد إيقاف والدها
المواطن - الرياض

أكد مصدر مسؤول في النيابة العامة، عن مباشرة الدائرة المختصة بالنيابة لإجراءات التحقيق بشأن القضية المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي تحت وسم “المغدورة غادين”.

فقد جرى الانتقال لموقع الحادثة من قبل المحقق المختص برفقة الطبيب الشرعي وفريق الأدلة الجنائية، ووقفوا على مشهد وجود فتاة تبلغ من العمر (١٥) عامًا ملقاة على الأرض داخل مجلس الضيافة بمنزل ذويها وقد فارقت الحياة.

وأثبت تقرير الطب الشرعي الابتدائي وجود آثار ضرب بأماكن متفرقة من جسد المتوفاة وآثار حز غير مكتمل الاستدارة حول العنق، مع احتمالية حدوث الوفاة نتيجة الانتحار.

وأكد المصدر أنه تم استجواب الأب لقيام شبهة الإيذاء والضرب والحبس للمتوفاة، ومددت فترة توقيفه، كما تم تسجيل إفادة من يقطنون بالمنزل وكل من له علاقة بالواقعة.

وبين المصدر أنه صدر أمر النيابة العامة بتشريح الجثمان؛ لمعرفة سبب الوفاة على وجه اليقين، وطلب نتائج الفحوصات الشرعية لملابس المتوفاة وجهاز جوالها وكافة ما تم تحريزه من موقع الحادثة، وما زالت القضية تحت الإجراء.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • لولوه

    الله المستعان وش ذنبها طفلة

  • الجوهره

    الله يجبر قلب امها هي اللي بتموت غبنة

  • أبو عبدالرحمن

    اللهم إغفر لها وأرحمها وأسكنها فسيح جناتك يارب العالمين. إنا لله وإنا إليه راجعون

  • محمد الزهراني

    نذل..

  • فريده

    اكبر المصايب يبتلي بها الابناء بوالدين جلادين لاتعرف الرحمه ولاتعرف الاحتواء وحل مشاكلهم باالتفاهم والحوار الابناء امانه بااعناقنا نسئل عن التفريط بهاوليس لننفس غضبنا وعجزنا وعدم قدرتنا علي مواجه مصاعب الحياه غادين اين امها واخوانها عنهاوهي تنجلدوتحجز الله يرحمها بارحمه والحمد لله الذي عفي عنا مما ابنلاهم

  • بو عبد الله

    الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته
    وانا لله وانا اليه راجعون