بسبب الرواتب المتأخرة

انتهاء أزمة الأهلي مع بلايلي

الخميس ٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٣ مساءً
انتهاء أزمة الأهلي مع بلايلي
المواطن - مروة نبيل

تدخلت إدارة النادي الأهلي سريعًا لحل أزمة المستحقات المتأخرة لدى نجم الفريق الأول لكرة القدم، الجزائري الدولي يوسف بلايلي.

وأكدت تقارير صحافية خلال الأيام الماضية أن الجزائري يوسف بلايلي بصدد تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد النادي الأهلي؛ لتأخر رواتبه لثلاثة أشهر وطالب بفسخ عقده.

وأشار موقع africatopsports المتخصص في نقل أخبار اللاعبين الأفارقة، إلى أن بلايلي دخل في صدام مع الأهلي مؤخرًا بسبب الرواتب، وأمهل الراقي حتى العاشر من أبريل المقبل، وإلا سيضطر لإنهاء عقده.

وتابع: “استيقظت إدارة الأهلي بسرعة قبل فوات الأوان. دفعوا للاعب الراتب الكامل لشهر مارس. بما أن هذه الحالة يمكن أن تؤدي إلى مطالبات أخرى داخليًا وتؤدي إلى أزمات داخل النادي”.

وأضاف: “كل شيء أصبح على ما يرام، وقصة الحب بين يوسف بلايلي والأهلي يمكن أن تبدأ من جديد. مع إصلاح هذا الوضع في لمح البصر، لن يكون لدى اللاعب الرغبة في الذهاب إلى مكان آخر”.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع يوسف بلايلي صاحب الـ28 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف الترجي الرياضي التونسي بعقد يمتد حتى عام 2022.

وشارك بلايلي في 13 مباراة مع الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأحرز هدفين وصنع 3 آخرين، وخاض 3 مواجهات في كأس خادم الحرمين الشريفين وسجل هدفاً واحداً.