عبر الحسابات الرسمية لهما بموقع الإنستجرام

باللغة العربية .. نجما النصر يُهئنان الجماهير بشهر رمضان المعظم

الخميس ٢٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٩:٥٥ مساءً
باللغة العربية .. نجما النصر يُهئنان الجماهير بشهر رمضان المعظم
المواطن - محمد سمعه

حرص كل من البرازيلي بيتروس ومواطنه مايكون بيريرا نجما النصر على تهنئة الجماهير بحلول شهر رمضان المُبارك الذي يبدأ غدًا الجمعة.

وقال بيتروس عبر حسابه في موقع إنستجرام باللغة العربية من خلال مقطع فيديو: “السلام عليكم، كل عام وأنتم بخير، رمضان مبارك”.

أما مايكون بيريرا فقال باللغة العربية: “رمضان كريم”، وأضاف باللغة الإنجليزية: ” “استمتعوا بالبقاء في منازلكم مع أسرتكم.. كونوا آمنين”.

وكان بيتروس كتب في وقت سابق عبر حسابه في موقع الإنستجرام باللغة العربية: “رمضان كريم لكل أصدقائي المُسلمين بارك الله فيكم”.

وفي وقت سابق، وجّه صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر، رسالة مهمة إلى جماهير النصر وللجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الذي يبدأ غدًا الجمعة.

ونشر السويكت مقطع فيديو عبر حسابه في موقع “تويتر” قال فيه: “أبارك لكم دخول شهر رمضان، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وأعاننا وإياكم على الصلاة والقيام.. جلوسك في منزلك أمانة”.

جدير بالذكر أن نادي النصر، يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.