بصمة كلنا وطن ينظم حملة تبرع بالدم لمواجهة كورونا

الجمعة ٢٤ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٨ مساءً
بصمة كلنا وطن ينظم حملة تبرع بالدم لمواجهة كورونا
المواطن - الرياض

أطلقت مؤسسة بصمة خير حملة تبرع بالدم؛ وذلك لمواجهة جائحة كورونا، والتي ينظمها فريق “بصمة كلنا وطن” للعمل التطوعي، بالتعاون مع مستشفى رعاية الوطني.

وتعد هذه الحملة من المبادرات الخدمية للمجتمع التي حرص الفريق على تقديمها، والتي لها إقبال كبير من أبناء الوطن الغالي والمقيمين، والذين عبروا عن استعدادهم لتلبية نداء التبرع بالدم؛ لتدارك النقص الحاصل في الدم نتيجة مرض كورونا الذي يجتاح العالم.

وتوجه فريق بصمة كلنا وطن بالشكر الجزيل لكل المتبرعين والجهات المسؤولة وإلى أبطال الأمن الذين سهلوا للمتبرعين استخراج تصاريح التبرع والوصول إلى المستشفى والرجوع منه بكل سهولة ويسر وأيضًا إلى أبطال الصحة الأفذاذ في التغلب ومكافحة هذا الوباء الخطير.

وتأتي هذه الحملة تفعيلًا للحس الإنساني في المجتمع، وتطبيقًا للأمر الرباني الكريم الوارد في الآية المباركة {ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعًا}.

وقال منسق الحملة عبدالله النخيفي في تصريحات إلى “المواطن“: إن حملة التبرع بالدم تعد إحدى مبادرات الفريق بصمة كلنا وطن؛ لما لها من أهمية كبيرة في المجتمع فبها نحيي الإنسانية، وجاءت هذه المساهمة لما وجدوه من نقص في بنوك الدم نظير النقص الحاصل للدم في ظل جائحة كورونا الحالية.

وتابع: فِي الوقت نفسه توخينا الحذر والحيطة واتخاذ للإجراءات الوقائية والسلامة نقوم باستقبال عشر متبرعين في اليوم الواحد، وفي نفس الوقت ملتزمين بإجراءات السلامة من لبس الكمامات والمعقمات وأيضًا التباعد، ونقوم أيضًا باستخراج التصاريح الخاصة بالتبرع.