اللاعب كشف عن أزمة عبر حسابه في الإنستجرام

بعد أزمة جمال بلعمري .. العقاب المتوقع من إدارة الشباب

الأحد ٥ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٣ صباحاً
بعد أزمة جمال بلعمري .. العقاب المتوقع من إدارة الشباب
المواطن - محمد سمعه

كشف المدافع الجزائري جمال بلعمري عن أزمة نشبت بينه وبين إدارة النادي برئاسة خالد البلطان، وذلك بطريقة غير مُباشرة، عبر حسابه في الإنستجرام.

وقال جمال بلعمري من خلال Story حسابه في الإنستجرام: ““تخيل لاعب محترف تسافر للعلاج على حسابك الخاص، أدفع وجيب الفواتير، تخيل يجبرونك تفسخ عقدك مع وكيلك وتوقع مع وكيل آخر عشان يبيعونك، تخيل يجبرونك على تصاريح معينة ولا ينخصم عليك”.

وأضاف جمال بلعمري: ” “تبغي أطلع وأصرح أني أبغي أطلع من النادي لا والله، تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة لا والله إذا جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشيء”.

وقد يتخذ مجلس إدارة الشباب قرارًا بالتخلص من جمال بلعمري في فترة الانتقالات الصيفية، بعد افتعاله أزمة ثانية في وقت قصير مع النادي، حيث كانت الأزمة الأولى حدثت خلال يناير بسبب مطالب اللاعب المادية ووقتها تدخل خالد البلطان رئيس النادي لحل الأزمة، كما أن كشف اللاعب لأسرار النادي وأزماته لوسائل الإعلام قد يكون سببًا قويًا يدفع النادي لبيعه في الصيف.

وفي وقت سابق، وجه المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني السابق لنادي الشباب، رسالة إلى إدارة النادي برئاسة خالد البلطان، وذلك بعد الأزمة التي كشف عن تفاصيلها مدافع الفريق الأول، الجزائري جمال بلعمري.

وقال سوموديكا في فيديو متداول له عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “أهلًا بكم، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم بسبب كورونا، أخبرني الكثيرون من محبي الشباب عن وضع جمال بلعمري مع الفريق، وأنا أُتابع كل ما يحدث داخل الشباب؛ لأنني أحب هذا الفريق”.

وأضاف سوموديكا: “رسالتي إلى البلطان وإدارته، جمال بلعمري هو قائد الفريق، ويجب عليكم أن تعرفوا كيف تتعاملون معه، لا تخسروا اللاعب وإلا فإن الفريق سيتأثر سلبًا”.

جدير بالذكر أن ناديي الهلال والنصر، اهتما بالتعاقد مع بلعمري في يناير 2020، لكن نادي الشباب رفض وقتها التفريط في جمال بلعمري.