تعرض لانتقادات قوية من الجماهير الاتحادية

بقاء ويلفريد بوني في الاتحاد مرتبط بهذا الأمر

الأحد ٥ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٥ مساءً
بقاء ويلفريد بوني في الاتحاد مرتبط بهذا الأمر
المواطن - محمد سمعه

يواجه اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خطر الرحيل عن صفوف العميد وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب مستواه الفني مع الفريق مؤخرًا وقبل تعليق النشاط الرياضي.

ووفقًا لتقارير إخبارية فإن بقاء الإيفواري ويلفريد بوني في صفوف الاتحاد خلال الموسم المقبل يظل متوقفًا على قناعة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي بقدراته.

ويفكر نادي الاتحاد في ضم أحد لاعبي النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تدعيم الصفوف الهجومية لديه بالفترة المقبلة.

ويتجه الاتحاد بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي يُفكر في ضم المهاجم الرأس أخضري دجانيني تافاريس لاعب الأهلي، في حال غادر الراقي خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الأزمة الموجودة حاليًا بين الأهلي ونادي سانتوس لاجونا المكسيكي بسبب المستحقات المتأخرة في صفقة دجانيني، قد تدفع اللاعب لمغادرة الأهلي مما يجعل الفرصة مناسبة لنادي الاتحاد للتعاقد مع اللاعب الرأس أخضري.

وفي وقت سابق، استقر المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، على التعاقد مع مهاجم قوي لتدعيم الخطوط الأمامية للفريق رفقة البرازيلي رومارينيو.

ولكن تُوجد 3 سيناريوهات أمام الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي للتعاقد مع الصفقة الهجومية المميزة التي يحلم بها كاريلي.

السيناريو الأول وهو انتظار حسم مصير الإيفواري ويلفريد بوني، مهاجم الفريق الاتحادي، حيث أعطت الإدارة الاتحادية الضوء الأخضر للمدرب كاريلي لحسم مصير اللاعب، سواء بالإبقاء عليه أو بالتفريط فيه في صيف العام الجاري.

والسيناريو الثاني هو إعطاء فرصة للمهاجم الصربي أليكساندر بيزيتش الذي يلعب حاليًّا مع نادي سيول الكوري الجنوبي على سبيل الإعارة من الاتحاد، لكن يبدو أن المدرب البرازيلي لا يقبله على الإطلاق.

أما السيناريو الثالث فهو سعي الإدارة حاليًّا لتجهيز 4 ملايين دولار أمريكي للتعاقد مع صفقة هجومية من أي دوري خارج المملكة، وقد يكون دوريًّا عربيًّا في ظل سعي الاتحاد لتدعيم خطوطه الهجومية، حيث يُوجد في الساحة حاليًّا المهاجم التوغولي لابا كودجو لاعب نادي العين الإماراتي، المتألق مع الزعيم الإماراتي ويرغب الهلال كذلك في ضمه.