عقد اللاعب المغربي سينتهي في يونيو المقبل

بكلمة واحدة .. كريم الأحمدي يحسم مصيره مع الاتحاد

الإثنين ١٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١١:٣٩ صباحاً
بكلمة واحدة .. كريم الأحمدي يحسم مصيره مع الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

حسم النجم المغربي كريم الأحمدي لاعب نادي الاتحاد، مصيره مع العميد بكلمة واحدة، وذلك خلال حواره لإحدى المجلات الهولندية.

وقال الأحمدي لمجلة AD : ” سأُغادر، لن أبقى مع الاتحاد واعتقد أن عقدي سينتهي في يونيو، ولن يكون هناك مجال لتجديد العقد، خاصة أننا مقبلون على فصل الصيف واللعب في جدة سيكون أمر مُتعب للغاية.

وأضاف الأحمدي: ” اعتقد أن دوري الأمير محمد بن سلمان سيتم إلغائه، بسبب صعوبة التفكير في عودته حاليًا”.

وكانت تقارير صحافية هولندية، ذكرت أن الأحمدي يريد الانضمام لنادي فينورد الهولندي في صيف 2020، بعد رحيله المرتقب عن نادي الاتحاد.

الاتحاد لا يفكر في حسام عاشور

يذكر أن نادي الاتحاد كان نفى في وقت سابق عبر متحدثه الرسمي أحمد صادق دياب، رغبته في التعاقد مع المصري حسام عاشور لاعب وسط الأهلي المصري السابق ليكون خليفة الأحمدي في صفوف العميد.

من ناحية أخرى، ستعقد رابطة دوري المحترفين اليوم الاثنين اجتماعًا مع رؤساء الأندية المشاركة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020 وذلك للحديث عن المواعيد المقترحة لاستئناف مباريات الدوري إضافة لمناقشة مسألة تخفيض أجور اللاعبين.

الأندية تُطالب بإلغاء الدوري

ومن المنتظر أن تطلب بعض الأندية من رابطة الدوري إلغاء الموسم الجاري في دوري محمد بن سلمان للمحترفين والبدء من جديد للموسم القادم، خاصة الأندية التي تُعاني من الهبوط.

وإذا تمت الموافقة على الأمر، فهذا يعني أن الهلال والنصر فقدا الفرصة في المنافسة على اللقب، حيث يحتل الهلال حاليًا الصدارة برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد نادي النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

ويُمني الهلال نفسه بعودة مباريات الدوري للمنافسة على اللقب والبقاء في الصدارة، أما النصر فيرغب في عودة مباريات الدوري للصعود إلى القمة وتقليص الفارق مع جاره الهلال، كما حدث في موسم 2018-2019 ووقتها تُوج العالمي بلقب الدوري بعد سيناريو مثير.