بوريس جونسون مغردًا بالحجر الصحي : انقذوا الأرواح وابقوا بالمنزل

الإثنين ٦ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٠ مساءً
بوريس جونسون مغردًا بالحجر الصحي : انقذوا الأرواح وابقوا بالمنزل
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

كشف رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، عن سبب ذهابه إلى المستشفى بعد 10 أيام من إصابته بفيروس كورونا، قائلًا إنها كانت نصيحة من طبيبه، ووجّه بدوره إلى الشعب البريطاني نصيحة غالية لإنقاذ أراوحهم، قائلًا: “انقذوا الأرواح وابقوا في المنزل”.

وتابع عبر تغريدة على موقع تويتر قائلًا: “في الليلة الماضية، بناءً على نصيحة طبيبي، ذهبت إلى المستشفى لإجراء بعض الاختبارات الروتينية لأنني ما زلت أعاني من أعراض فيروس كوفيد-19”.

وتابع: “أنا في حالة معنوية جيدة وأتواصل مع فريقي، حيث نعمل معًا لمكافحة هذا الفيروس والحفاظ على أمان الجميع، مرفقًا تغريدته بهاشتاق باللغة الإنجليزية ابقوا في المنزل وانقذوا الأرواح StayHomeSaveLives “.

ووجّه شكره إلى طاقم الفريق الطبي في هذا الوقت العصيب، قائلًا: “أنتم الأفضل في بريطانيا، مضيفًا: حافظوا على أمان الجميع، ونذكركم بضرورة البقاء في المنزل لحماية الأطباء وإنقاذ الأرواح”.

ويُذكر أن وزير الإسكان البريطاني روبرت جينريك، قال في وقت سابق إن رئيس الوزراء بوريس جونسون، لا يزال في منصبه مسؤولًا عن الحكومة البريطانية، على الرغم من قضاء الليلة الماضية في المستشفى نتيجة إصابته بفيروس كورونا، ولن يتنحى كما تكهن البعض.