بسبب أزمة تقليص الرواتب

تحول مُفاجئ يُقرب الهلال والنصر من صفقتين ثقيلتين

الأربعاء ٨ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٨:١٧ مساءً
تحول مُفاجئ يُقرب الهلال والنصر من صفقتين ثقيلتين
المواطن - محمد سمعه

لم يُخْفِ ناديا الهلال والنصر خلال الفترة الأخيرة، إعجابهما الشديد باللاعبين الكولومبي رادميل فالكاو والجزائري سفيان فيغولي؛ نجمي نادي غلطة سراي التركي على الترتيب.

ووفقًا لتقارير صحافية تركية فإن غلطة سراي يدرس تخفيض عقود اللاعبين وتقليص رواتب البعض منهم التي تتخطى مليون ونصف المليون يورو.

ويحصل فالكاو على 4 ملايين يورو سنويًّا من غلطة سراي إضافة لحصول فيغولي على 3 ملايين ونصف المليون يورو، وفي حال تم تخفيض راتب اللاعبين، فهذا يعني أنهما قد يُفكران في الرحيل عن صفوف غلطة سراي في صيف 2020 والاهتمام بعرضي الهلال والنصر.

راداميل فالكاو
فالكاو

وكان الهلال فكر في ضم فالكاو ليكون بديلًا للفرنسي بافيتيمبي غوميز، أما نادي النصر ففكر في ضم فيغولي ليكون بديلًا للنيجيري أحمد موسى.

الجزائري سفيان فيغولي لاعب غلطة سراي

من ناحية أخرى، يبدو أن اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكون نجم نادي الهلال، أصبح قريبًا من مغادرة أزرق العاصمة في صيف العام الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة Area Napoli الإيطالية فإن نادي بارما الإيطالي بدأ المفاوضات مع جيوفنكو للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أبدى جيوفنكو استعداده التام للتضحية بـ8 ملايين يورو والانضمام لنادي بارما مقابل الحصول على راتب سنوي قدره مليونا يورو.