رحل عن المنتخب المغربي قبل البطولة الإفريقية بسبب خلاف

تفاصيل مثيرة عن حمدالله .. سبَّ زميله قبل أيام من أمم إفريقيا 2019

السبت ١٨ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٧ مساءً
تفاصيل مثيرة عن حمدالله .. سبَّ زميله قبل أيام من أمم إفريقيا 2019
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب المغربي نبيل درار جناح نادي فنربخشة التركي، تفاصيل جديدة ومثيرة عن مواطنه عبدالرزاق حمدالله نجم النصر، الذي غادر معسكر منتخب المغرب قبل أيام قليلة من انطلاق كأس الأمم الإفريقية “كان 2019″ التي أُقيمت في مصر صيف العام الماضي.

وقال نبيل درار عبر حسابه في الإنستجرام إن حمدالله دخل في شجار عنيف مع زميله يونس بلهندة لاعب نادي غلطة سراي التركي، حيث وصل الأمر للسبّ من حمدالله وذلك بعد استفزاز بلهندة له عقب مشكلته مع اللاعب فيصل فجر نتيجة وجود خلاف حول تسديد ركلة الجزاء في مباراة المغرب وجامبيا الودية التي أُقيمت قبل أيام من انطلاق كان 2019.

وأضاف نبيل درار أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب المغربي السابق كان يتجاهل تمامًا أزمات اللاعبين في معسكر أسود الأطلس ويهتم فقط بتناول وجبة ” السوشي” على حد قوله.

وفي وقت سابق، كشف اللاعب فيصل فجر، لاعب المنتخب المغربي، خبايا جديدة عن الأزمة التي حدثت بينه وبين مواطنه عبدالرزاق حمدالله، لاعب نادي النصر، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال فجر في تصريحات صحافية: “في ودية جامبيا قبل البطولة، اختار رينارد، حمد الله ضمن التشكيل الاحتياطي، وبعد خروج زياش، كلفني المدرب الفرنسي بتسديد ركلة الجزاء، وبعدها يأتي حمد الله في ترتيب القائمة”.

وأضاف فجر: “تقدمت للتسديد وقلت لحمد الله إنها تعليمات المدرب، لم يتفهم الوضع على ما يبدو؛ لأنه مهاجم يرغب دائمًا في هز الشباك باستمرار”.

وبسبب هذه الأزمة، فإن الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب المغربي وقتها قرر استبعاد حمدالله من قائمة المنتخب المغربي التي شاركت في بطولة أمم إفريقيا التي أُقيمت في مصر.