بعد إعلان الغامدي توقيعه للهلال

جستنيه: هل ينتقم الزمن لنادي الاتحاد ؟!

الثلاثاء ١٤ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٤:٢٣ مساءً
جستنيه: هل ينتقم الزمن لنادي الاتحاد ؟!
المواطن - مروة نبيل

أبدى الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه استغرابه الشديد من صمت نادي الهلال لعدم تفعيل عقده مع خالد الغامدي وتجديد عقده مع النصر.

وصرح نجم نادي الفيصلي خالد الغامدي بالأمس قائلًا: “وقعت مع الهلال 2014 ولكن لم تنكشف العقود.. ورجعت إلى النصر لأن الفريق كان ينافس.. لم تهددني إدارة النصر وإنما كان في مراجعة نفسي والعودة لبيتي”.

وعلق جستنيه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “فجرها اللاعب خالد الغامدي .. أين الأنظمة يا من تتغنون بها؟ كيف تحول عقد اللاعب من الهلال إلى النصر مع أنه وقع عقدًا مع الهلال؟”.

وتابع تغريدته قائلًا: “لماذا سكتت إدارة الهلال، وهي التي لها مواقف مشهودة مع نادي الاتحاد حرمته من لاعبين بنفس الطريقة، أما أن الزمن (بصمت) جاء لينتقم للاتحاد ويفضح أصحاب الأنظمة؟!!”.

ونشر جستنيه فيديو لرئيس نادي الهلال السابق، الأمير عبدالرحمن بن مساعد وهو يتحدث عن هذه الواقعة، وعلق قائلًا: “مع محبتي وتقديري الشديدين للأمير الخلوق عبدالرحمن بن مساعد كان همه الأول والأخير أن لا يخسر القضية أمام النصر”.

واختتم تغريدته قائلًا: “مع إن موقف النادي على حق، ولم يكن همه الدفاع عن الحق وحقوق ناديه وكشف المتلاعبين بالأنظمة أمام الرأي العام حتى لو خسرها”.