بعد إشادته بنادي الهلال

جماهير الأهلي تُطالب بطرد مهند عسيري

السبت ١٨ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٨:٢٢ مساءً
جماهير الأهلي تُطالب بطرد مهند عسيري
المواطن - محمد سمعه

طالبت جماهير النادي الأهلي إدارة النادي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، بطرد اللاعب مهند عسيري من صفوف الفريق الكروي الأول؛ وذلك بعد أن أشاد بنادي الهلال وبانتقال اللاعب هتان باهبري للفريق الهلالي.

ودشن الجمهور الأهلاوي وسم “طرد مهند عسيري مطلب”؛ وذلك لشعورهم بأن تصريحات مهند عسيري عن الهلال فيها انتقاص من الأهلي ووصفوا ما حدث بأنه غير مقبول من اللاعب ويفتقر للاحترافية.

وعلّق الناقد الرياضي خالد الشعلان على ما قاله مهند عسيري قائلًا: “أفضل شيء تذهب لنادٍ آخر، فالأهلي أكبر بكثير ممَّا تُمارسه من تصاريح وتُثيره دومًا”.

وقال مهند عسيري لـ هتان باهبري خلال حديثهما عبر الإنستجرام: “بصراحة أحسن شيء أنك ذهبت الهلال، نادٍ كبير ويحقق كل الأشياء التي تريدها”.

فرد هتان باهبري على عسيري قائلًا: “الحمد لله بالطبع وشهادة كبيرة منك، وهذا الشيء الذي كنت أطمح له، والمهم أن يكتب اسمك في التاريخ إنك سويت شيء في تاريخك الكروي”.

تسبب تصريح مهند عسيري في غضب عارم في صفوف الجمهور الأهلاوي حيث وجّه أحد الجمهور الأهلاوي نقدًا حادًّا لمهند عسيري قائلًا له: “إلى المدعو مهند عسيري، نعم الهلال يحقق للاعب كل ما يريد لأنه لا يجامل أشباه لاعبين أمثالك.. يا مهند كم موسم لك مع الأهلي ذكرني بـ90 دقيقه لعبتها دون ما تخرج مصاب، أو ثلاث مباريات بدون إصابة، حتى بغياب السومة لعب فتاح مهاجم لأنك مصاب.. ورغم ذلك حققت معانا 5 بطولات وأنت دكة”.