يلعب حاليًّا مع فريق ريال أوفييدو

حارس ريال مدريد المعار مشتاق للعودة لناديه

السبت ٤ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
حارس ريال مدريد المعار مشتاق للعودة لناديه
المواطن - محمد سمعه

أكد الحارس الأوكراني أندري لونين، حارس نادي ريال مدريد الإسباني، والمعار حاليًّا لفريق ريال أوفييدو الإسباني، أنه مشتاق للعودة إلى النادي الملكي.

وتحدث لونين في تصريحات صحافية قائلًا: “لا يمكنك التفكير عندما يريد نادي ريال مدريد التعاقد معك، ولعبت لمدة 20 دقيقة في ملعب سانتياجو بيرنابيو، لقد كانت الأجواء مميزة للغاية ويكفي إنك تلعب مع أفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف لونين: “أشتاق لريال مدريد وأنا أُريد العودة ولكنني لا أعرف ما هو مصيري مع الريال”.

ومع تعليق مباريات الدوري الإسباني حتى إشعار آخر؛ وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بصورة مُخيفة في إسبانيا مؤخرًا، صرّح لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بأن تطورًا مفاجئًا في نظام بطولة الدوري الإسباني قد يحدث خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل استكمال الموسم.

وأكد روبياليس، في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية، أن الموسم لن يُلغى في إسبانيا، ولكنه سيعود في الوقت المناسب، عند التخلص من أزمة كورونا.

وأضاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنه من الممكن تطبيق نظام الدورة الرباعية بين أول 4 فرق في ترتيب الدوري الإسباني وهي “برشلونة، ريال مدريد، ريال سوسيداد، إشبيلية” لتحديد بطل الليجا موسم 2019- 2020.

ويتصدر برشلونة حاليًّا المسابقة برصيد 58 نقطة، أما ريال مدريد فيتواجد بالمركز الثاني برصيد 56 نقطة، ويحتل نادي إشبيلية المركز الثالث برصيد 47 نقطة، أما نادي ريال سوسيداد فيُوجد بالمركز الرابع برصيد 46 نقطة.

وإذا فاز ريال سوسيداد بكل مبارياته في الدورة الرباعية فقد يُتوج بلقب الدوري الإسباني، والأمر كذلك ينطبق على نادي إشبيلية مما يُشكل صدمة لفريقي برشلونة وريال مدريد.