وسط انتظار تطورات ملموسة لعملية الشراء

حساب وزير الرياضة يكشف عن تطور مهم يثير اهتمام عشاق نيوكاسل 

الأحد ٢٦ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١:٢٨ مساءً
حساب وزير الرياضة يكشف عن تطور مهم يثير اهتمام عشاق نيوكاسل 
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

قالت صحيفة The Chronicle التي تصدر في مدينة نيوكاسل بإنجلترا، إن هناك خطوة مهمة حدثت على وسائل التواصل الاجتماعي تسببت في إثارة اهتمام عشاق نادي نيوكاسل يونايتد، وهي متابعة وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل للحساب الرسمي للنادي.

وقالت الصحيفة: في هذه الأيام، ننتظر تطورات ملموسة بشأن شراء نادي نيوكاسل يونايتد، ومن المؤكد أن متابعة جديدة من شخصية بارزة في المملكة تعطينا لمحة من هذه التطورات. 

وأضافت الصحيفة: تابع حساب الأمير عبدالعزيز الفيصل حساب نادي نيوكاسل يونايتد من خلال حسابه الرسمي (AbdulazizTF) في وقت سابق اليوم، وهو أكبر مؤشر على أن عملية الشراء تقترب.

وتابعت: دون كرة قدم في الوقت الحالي، يتابع المشجعون عن كثب التحركات والتطورات على وسائل التواصل الاجتماعي التي تكشف جانبًا مهمًا عما يدور بشأن الصفقات المنتظرة، وهذه المتابعة الأخيرة من حساب وزير الرياضة كشفت لهم بشكل كبير أن صندوق الاستثمارات العامة يقترب من شراء النادي البريطاني.

ولفتت الصحيفة إلى أن نادي نيوكاسل يونايتد هو النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز من بين قائمة متابعات الأمير عبد العزيز الفيصل التي تتضمن 663 متابعة.

ويذكر أن العديد من التقارير قد أشارت إلى أن صندوق الاستثمارات العامة يوشك على شراء نادي نيوكاسل يونايتد بنسبة 80% بقيمة 300 مليون جنيه إسترليني.