بعد تألقه بقميص العين

حقيقة تفاوض الهلال مع لابا كودجو

الأحد ١٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٨:١٦ مساءً
حقيقة تفاوض الهلال مع لابا كودجو
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم مهاجم العين الإماراتي، الإيفواري لابا كودوجو بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت تقارير صحافية مؤخرًا، أن الهلال يسعى لحسم صفقة كودجو من العين الإماراتي سريعًا، ليكون بديلًا لمهاجمه الفرنسي بافيتيمبي غوميز الذي اقترب من الرحيل عن الزعيم بنهاية الموسم الحالي.

وكشف عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، ماجد العويس، حقيقة تلقي ناديه عرضًا من الهلال لضم كودجو، ةقال: “لم نتلق عرضًا رسميًا من أي نادٍ لشراء بطاقة لابا كودجو، ولا مانع لمناقشة أي عرض”.

وتابع خلال تصريحات نقلها موقع “الرؤية” الإماراتي قائلًا: “نحن كمجلس إدارة لا نغلق الباب أمام العروض الجادة، ولم نتلق أي عرض رسمي لا من الهلال أو من غيره، وإذا حدث ذلك، سنناقش الأمر الذي يضمن مصلحة النادي واللاعب معًا”.

وظهر لابا كودجو بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين خلال الفترة الماضية، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإماراتي بـ19 هدفًا، وذلك قبل توقف البطولة في الجولة الـ19 بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان نادي العين الإماراتي قد تعاقد مع لابا كودوجو في صيف عام 2019 قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان المغربي.