مؤكدًا التزامه بالحجر المنزلي

حمزة إدريس: الاتحاد قادر على العودة لمستواه

الإثنين ٢٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٩:٣٧ مساءً
حمزة إدريس: الاتحاد قادر على العودة لمستواه
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، حمزة إدريس، تفاصيل يومه في الحجر الصحي حاليًّا بسبب أزمة انتشار فيروس كروونا المستجد، مشددًا في الوقت ذاته على أن العميد قادر على استعادة مستواه.

وقال حمزة إدريس: “نحن ملتزمون بالتعليمات والإجراءات الوقائية، بالبقاء في المنزل.. أقضي فترة الحجر المنزلي مع أولادي، أمارس الرياضة وتدريبات اللياقة بشكل يومي، ومحظوظ بكون أولادي رياضيين ويساعدوني على ذلك”.

وتابع: “لا أجيد الطبخ مثل البقية في الحجر المنزلي، فأنا متذوق فقط، وشهر رمضان بالنسبة لنا جميعًا الأجمل في العام، فهناك عادات كثيرة نفتقدها ونتمسك بها في هذا الشهر، وفي هذه الظروف الصعبة سيختلف”.

وأضاف: “استعددنا لرمضان داخل المنزل، ويجب على الجميع التكاتف والتعاون والتضحية بالعادات التي تعودنا علينا عليها، من أجل سلامتنا جميعًا في تلك الظروف، وبإذن الله نعود لممارسة عاداتنا بالشهر الكريم في السنوات المقبلة”.

وواصل خلال تصريحاته لقناة “روتانا خليجية”، اليوم الاثنين، قائلًا: “بكل تأكيد، اشتقت لكرة القدم مثل الجميع حول العالم، فهي عشق وجنون، والتركيز الحالي منصب أكثر على سلامة البشرية من الفيروس”.

واستكمل حمزة إدريس تصريحاته قائلًا: “أوجه رسالة شكر وعرفان لكل المسؤولين والعاملين الذين يواجهون فيروس كورونا، وعلى الجميع أن يلتزم بالتعليمات والبقاء بالمنزل”.

واختتم نجم العميد السابق حديثه قائلًا: “الاتحاد فريق كبير، وهو قادر على العودة لمستواه وسابق عهده، ويحتاج ثقة وصبر ووقت ودعم كبير من المشجعين وتكاتف محبيه، وبيئة كروية صحية محفزة”.