في حال تم استئناف النشاط الرياضي

حُسم الأمر .. مدرب الاتحاد يُخطط للإطاحة بهذا الثنائي

الخميس ٣٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٦ صباحاً
حُسم الأمر .. مدرب الاتحاد يُخطط للإطاحة بهذا الثنائي
المواطن - محمد سمعه

يخطط المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، للإطاحة بلاعبين من صفوف الفريق الأول عند استئناف النشاط الرياضي.

ويسعى كاريلي للتخلص من الإيفواري ويلفريد بوني واللاعب الأرجنتيني ليوناردو جيل في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ويلفريد بوني بقميص الاتحاد
ويلفريد بوني

وعلى الرغم من أن كاريلي ينوي إعطاء الثنائي المذكور مزيدًا من الاختبارات الميدانية في المباريات الرسمية، في حال عودة المنافسات المحلية، لكنه سيستقر بنسبة كبيرة على رحيلهما مع البحث عن بديلهما.

وكان ويلفريد بوني انضم للاتحاد كصفقة انتقال حر في يناير الماضي، بينما انضم ليوناردو جيل للاتحاد قادمًا من نادي روساريو سنترال الأرجنتيني ولمدة 3 مواسم في يناير الماضي.

ليوناردو جيل لاعب نادي الاتحاد

من ناحية أخرى، أصبح نادي الاتحاد مُهددًا بالحرمان من اللعب في بطولة دوري أبطال آسيا؛ وذلك بسبب كثرة الشكاوى والقضايا المُقدمة ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ بسبب تأخر المستحقات المالية للاعبين ومدربين سابقين في النادي، إضافة لتراكم الديون المالية على عاتق مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي.

وكان الاتحاد تعاقد مع مارسيلو غروهي من نادي غريميو البرازيلي مقابل 8 ملايين يورو، وحتى الآن لم يدفع نادي الاتحاد إلا قسطًا واحدًا من أقساط صفقة غروهي.

ويُفكر مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في حل أزمة مستحقات صفقة الحارس مارسيلو غروهي بالاتفاق مع نادي غريميو على تسويتها تجنبًا لإرسال أي شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد نادي الاتحاد.