بعد أن عُلقت مبارياته يوم 14 مارس الماضي

دوري محمد بن سلمان .. رسالة الفيفا للهلال والنصر حول مصير اللقب

الأحد ٥ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٠ صباحاً
دوري محمد بن سلمان .. رسالة الفيفا للهلال والنصر حول مصير اللقب
المواطن - محمد سمعه

لا يزال ينتظر ناديا الهلال والنصر مصير مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020، وذلك بعد أن عُلقت مبارياته مؤخرًا كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكشف الإعلامي وليد الفراج مقدم برنامج الدوري مع وليد أنه بناءً على رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” للاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن اتحاد القدم سيجتمع خلال الفترة المقبلة عبر تقنية Video Conference من أجل حسم مصير دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

وسبق لـ الفراج أن أكد أن اتحاد القدم لا يفكر على الإطلاق في إلغاء الموسم، وإنما يُفكر في استئناف مباريات الموسم في الوقت المناسب، مضيفًا أن اتحاد القدم على استعداد لاستئناف المباريات حتى لو تم تعليق الموسم لمدة 6 أشهر.

ويحتل الهلال حاليًا المركز الأول في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وتحدث ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن مصير الموسم الرياضي، وذلك بعد أن تم تعليقه بقرار من وزارة الرياضة منذ يوم 14 مارس الماضي وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

ومن خلال تصريحات صحافية قال ياسر المسحل: “التواصل بين الاتحاد وإدارات الأندية مستمر منذ توقف النشاط الرياضي، ولا يوجد أي عائق، وستتضح الصورة خلال الأيام المقبلة عقب خروج توصيات من فريق تم تشكيله من تجاه الفيفا”.