مشيدًا بإجراءات وزارة الرياضة

رئيس الفيحاء: نتخذ التدابير اللازمة للتقليل من آثار كورونا

الأحد ١٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٨ مساءً
رئيس الفيحاء: نتخذ التدابير اللازمة للتقليل من آثار كورونا
المواطن - مروة نبيل

شدد رئيس نادي الفيحاء، عبدالله أبانمي، على أهمية الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تعلنها الجهات الرسمية في السعودية، للوقاية والحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشاد عبدالله أبانمي خلال تصريحاته لموقع نادي الفيحاء الرسمي، بما اتخذته وزارة الرياضة من إجراءات مبكرة بتعليق النشاط حتى انتهى هذه الجائحة.

وقال: “مجلس إدارة الفيحاء يعمل على اتخاذ كافة التدابير اللازمة للتقليل من آثار هذه الأزمة خاصة في الجوانب المالية من خلال مجموعة من القرارات التي من شأنها ترشيد المصروفات”.

وأثنى رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء خلال تصريحاته بالتعاون الكبير من منسوبي النادي وتكاتفهم جميعًا لتجاوز هذه الأزمة، مضيفًا: “سلامة منسوبي النادي من أجهزة إدارية وفنية ولاعبين هي أولوية لدى الإدارة”.

وأكد عبدالله أبانمي أن عودة منافسات الدوري خاضعة للمراجعة المستمرة من قبل الجهات المعنية بمتابعة جائحة كورونا بما يتوافق مع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار هذا الفيروس.

وقدم شكره لمجلسي إدارة اتحاد الكرة ورابطة الدوري السعودي للمحترفين على إدارة الأزمة بكل اقتدار وعملهم المستمر من أجل مساعدة الأندية على تجاوز هذه الأزمة والتخفيف من أثار توقف النشاط الرياضي، وكذلك إسهامهم في تسهيل العديد من الصعوبات التي واجهت الأندية والأجهزة الفنية واللاعبين خلال هذه الفترة.