بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا

رئيس ضمك يُعلق على تخفيض الرواتب

الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٣ مساءً
رئيس ضمك يُعلق على تخفيض الرواتب
المواطن - مروة نبيل

علق رئيس مجلس إدارة نادي ضمك صالح أبو نخاع على إمكانية تخفيض الرواتب بسبب توقف النشاط الرياضي خلال الفترة الحالية بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال صالح أبو نخاع: “خطوة بحجم تخفيض الرواتب لا يمكن إنزالها على أرض الواقع من دون مشورة الجهات المسؤولة والشركاء في دوري المحترفين”.

وتابع: “سننتظر انعقاد اجتماع الأندية مع وزارة الرياضة عبر الفيديو، المتوقع خلال الأسبوع المقبل، لاتخاذ القرارات التي تنسجم مع الظروف الحالية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا المستجد”.

وأشار صالح أبو نخاع خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية” إلى أنهم في نادي ضمك أوفوا الرواتب حتى فبراير الماضي على أن يتم إيداع راتب شهر مارس في القريب العاجل.

وأضاف: “الظروف الإنسانية عجلت بسفر ثلاثة من أعضاء الجهاز الفني للمدرب الجزائري نورالدين زكري، هم لوكا، المعد البدني، دومينيكو، مدرب الحراس، ولورينزو، المسؤول عن الفيديو، حيث غادروا إلى إيطاليا عبر جدة، لمعاودة أسرهم، خاصة أن أحدهم توفي ابنه، وفقد الثاني شقيقه بعد تفشي كورونا”.

وواصل: “وقد بادر هذا الثلاثي مبكرًا بالتنسيق مع سفارة بلادهم في السعودية لتأمين سفرهم، والحال ذاتها ستنطبق على زكري، الذي يترقب بدوره اكتمال إجراءاته للسفر إلى إيطاليا، على أن يلتزم الجميع بمتابعة التدريبات عن بعد بواسطة تطبيق ZOOM”.