العميد مُلزم بدفع 3 ملايين يورو لنجمه المغربي السابق

رد حاسم من الاتحاد على قرار الفيفا بخصوص دا كوستا

الأربعاء ١٥ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٩ مساءً
رد حاسم من الاتحاد على قرار الفيفا بخصوص دا كوستا
المواطن - محمد سمعه

تلقى نادي الاتحاد، صدمة من العيار الثقيل، بخصوص إلزام الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لإدارة العميد بدفع 3 ملايين يورو لنجمه المغربي السابق مروان دا كوستا؛ كمستحقات متأخرة بعد أن فسخ عقده نتيجة تأخر الإدارة في منحه الرواتب المالية المتأخرة.

ووفقًا لتقارير صحافية، فإن إدارة الاتحاد ستستأنف ضد قرار فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي طالب النادي بدفع 3 ملايين يورو للمغربي مروان دا كوستا.

جدير بالذكر أنه يحق لإدارة النادي الاستئناف وإرسال الطعن خلال المدة النظامية البالغة 45 يومًا.

وكان مروان دا كوستا نشر صورة له عبر حسابه في الإنستجرام، وهو يغادر مدينة جدة مودعًا جماهير الاتحاد في الفترة الماضية.

يذكر أن مروان دا كوستا كان انضم لصفوف فريق طرابزون سبور التركي بعدما فسخ تعاقده مع نادي الاتحاد.

ومع توقف النشاط الرياضي، وسعي مجلس إدارة نادي الاتحاد لحل مشكلة تقليص الرواتب للاعبين والعاملين بالنادي، أصبح مجلس إدارة الاتحاد يُواجه حاليًّا 3 أزمات تتعلق بثلاث صفقات تعاقد معها في الفترة الماضية.

ووفقًا لتقارير إخبارية فإن مجلس إدارة الاتحاد مُهدد بتلقي العقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ وذلك بسبب عدم حل قضايا ”تعاقد الاتحاد مع الصربي ألكسندر بريجوفيتش من نادي باوك اليوناني، تعاقد الاتحاد مع لاعبه الإيفواري سيكو سانوجو من نادي يونج بويز السويسري، تعاقد الاتحاد مع الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي من نادي غريميو البرازيلي”.

يذكر أن المدرب الكرواتي سلافين بيليتش المدير الفني الأسبق للاتحاد كان تقدم بشكوى إلى الفيفا ضد العميد بسبب عدم حصوله على 11 مليون يورو كمستحقات متأخرة من الاتحاد.