النادي الملكي يرغب في تدعيم خط هجومه في الصيف

ريال مدريد يحسم صفقته الهجومية بين هالاند ومبابي

الإثنين ١٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٤ مساءً
ريال مدريد يحسم صفقته الهجومية بين هالاند ومبابي
المواطن - محمد سمعه

يفكر نادي ريال مدريد الإسباني في تدعيم صفوفه الهجومية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بسبب هبوط أداء المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة إضافة إلى عجز المهاجم الصربي لوكا يوفيتش حول حجز مكان له بالتشكيلة الأساسية للريال.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اختار الصفقة الهجومية الأهم له بين النرويجي إيرلينج هالاند لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني والفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

نجم بوروسيا دورتموند هالاند
هالاند

وأكدت ماركا على أن ريال مدريد مهتم بضم هالاند أكثر من ضم مبابي، لأن التعاقد مع اللاعب النرويجي أسهل في الفترة الحالية بالنسبة للريال.

من ناحية أخرى، يُخطط نادي ريال مدريد ، لاتخاذ قرار يُهدد حياة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، رغم توقف النشاط الرياضي حاليًا في إسبانيا، وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أمس الأحد أن إدارة ريال مدريد تُفكر في إعادة نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي للتدريبات من جديد، رغم تفشي فيروس كورونا بصورة مُرعبة في إسبانيا مؤخرًا.

الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تتواصل في الفترة الحالية مع السلطات في مدينة مدريد من أجل الاطلاع على الموقف، ومعرفة إمكانية العودة للتدريبات مع اتباع كافة الإجراءات الوقائية لحماية نجوم الريال.