بعد الفوز على ناجويا الياباني

سامي الجابر يستعيد ذكريات نهائي كأس الكؤوس الآسيوية

الخميس ٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٤ مساءً
سامي الجابر يستعيد ذكريات نهائي كأس الكؤوس الآسيوية
المواطن - مروة نبيل

استعاد نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق، ذكريات نهائي بطولة كأس الكؤوس الآسيوية ضد فريق ناجويا الياباني في عام 1996.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب كأس الكؤوس الآسيوية عام 1996 بعد فوزه على ناجويا الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قد نشر بالأمس مقطع فيديو من المباراة النهائية، وعلق قائلًا: “صدّقني سهل يا سامي العبها العبها، قول يوسف الثنيان”.

وتابع حساب الهلال الرسمي: “ثنائية يوسف الثنيان وسامي الجابر في هذا النهائي شيء ثاني، لدغة بصير وأفراح الزعماء جمعناها في هذا الملخص”.

ورد سامي الجابر على تغريدة حساب نادي الهلال، اليوم الخميس، قائلًا: “الحديث عن نهائي بهذا الحجم لا يمكن أن يكون مقتضب”.

وأضاف: “لا أدري هل أحدث عن رئيس النادي في ذلك الوقت سمو الأمير بندر بن محمد شفاه الله وتحضيره الفريق أم الإمبراطور صالح مدير الفريق أم أسرد قصتي مع الداهية ميركو يوزيتش في معسكر اللقاء أم عن من قال ليلة النهائي (لا يهمونكم هذه مباراتنا)”.

وتفاعل حساب الهلال الرسمي مع تغريدة الجابر وعلق قائلًا: “حكايات الهلال وقصص أمجاده فيها دروس يا أبو عبدالله، عن كيفية تحقيق النجاح.. وما فيه أجمل وأمتع من قصص بطولات كبير آسيا، وأسرارها”.

واختتم تغريدته قائلًا: “وأنت كريم والزعماء يستاهلون.. وفي هذه البطولة أسعدتونا جميعًا وعلى رأسكم الأمير بندر بن محمد شفاه الله”.

إقرأ المزيد