بعد إصرار اللاعب على العودة

سان جيرمان يحبط محاولة برشلونة الأولى لضم نيمار

الجمعة ٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٢٨ مساءً
سان جيرمان يحبط محاولة برشلونة الأولى لضم نيمار
المواطن - مروة نبيل

رفض باريس سان جيرمان محاولة نادي برشلونة الأولى هذا الموسم، لضم نجم الفريق الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى أن المفاوضات مع نيمار بدأت بالفعل، بعدما أدرك مسؤولو نادي برشلونة تصميم النجم البرازيلي على العودة إلى الفريق الكتالوني مرة أخرى.

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن نادي برشلونة اختبر رد فعل باريس سان جيرمان، عن طريق إقحام وسيط في المفاوضات حاليًا لمعرفة نوايا النادي الفرنسي.

وأضافت: “الاتصال الأول بين الطرفين جاء باردًا، حيث رد سان جيرمان بأن النادي لا يريد التحدث لأن لديه العديد من الأزمات على الطاولة مثل إنهاء عقود ما يصل إلى 11 لاعبًا، بجانب مشكلة فيروس كورونا التي تهدد استكمال الموسم”.

وتابعت: “رغم تهديد الأزمة الاقتصادية للصفقة، إلا أن برشلونة يراها فرصة مواتية لضم نيمار، لأن أغلبية الأندية الكبرى في أوروبا ستلجأ للصفقات التبادلية خلال الميركاتو المقبل، وهذه الصيغة التي يفضلها البارشا لاستعادة اللاعب البرازيلي”.

وشددت “سبورت” على أن برشلونة يأمل أن يستمر الميركاتو الصيفي من شهر سبتمبر وحتى يناير المقبلين دون انقطاع، الأمر الذي سيشكل ضغطًا على سان جيرمان لقبول المفاوضات، خاصة أن نيمار سيرفض التجديد مع النادي الفرنسي.