موجهًا الشكر لجميع الاتحادات الرياضية

سلمان بن إبراهيم يُشيد بتعامل آسيا مع أزمة كورونا

الثلاثاء ٧ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٤:٥٦ مساءً
سلمان بن إبراهيم يُشيد بتعامل آسيا مع أزمة كورونا
المواطن - مروة نبيل

أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، اليوم الثلاثاء، بطريقة الاتحادات الوطنية الأعضاء لمواجهة تأثيرات فيروس كورونا المستجد على المستوى الدولي والمحلي.

ونشر موقع الاتحاد الآسيوي الرسمي رسالة وحدة وتضامن أرسلها الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى الاتحادات الوطنية الأعضاء، اليوم الثلاثاء، حيث وجه لهم الشكر على الدعم الذي تقدمه خلال أزمة انتشار فيروس كورونا.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن “تقديره لعموم مجتمع كرة القدم في قارة آسيا، على اهتمامهم وعنايتهم بكل ذوي الحاجة في المدن والقرى في بلادهم، سواء عبر الطرق المباشرة أو من خلال الهيئات الحكومية والمنظمات المدنية”.

وتقدم بالشكر أيضًا إلى اللاعبين والمسؤولين الذين قاموا بمساندة حملة “كسر سلسلة المرض” التي أطلقها الاتحاد الآسيوي، والتي تقوم بالترويج لرسائل منظمة الصحة العالمية للعناية الصحية والنظافة الشخصية والتباعد الاجتماعي، وإتباع تعليمات الحكومات بالبقاء في البيوت.

وأضاف: “نحن على تواصل مستمر مع شركاء البث التلفزيوني والشركاء التجاريين والوكالات، وأنا واثق من أنهم سيقدمون لنا التحديات التي تواجههم والاستراتيجية المعدلة من أجل التقدم للأمام”.

وتابع: “طلبت من الإدارة ضمن أسس الحوكمة الجيدة، أن تقوم بمراجعة ميزانية العام الحالي وميزانية عام 2021 ضمن خطوة مهمة لمواجهة تأثيرات كوفيد19- على مواردنا وأرصدتنا”.

وواصل رسالته قائلًا: “ولهذا فإننا سنركز فقط على استكمال البطولات الرئيسية ودعم اتحاداتنا الوطنية الأعضاء من خلال برنامج مساعدة الاتحادات الوطنية وبرامج مبادرة رئيس الاتحاد الآسيوي للدعم الفني”.

وأردف: “سوف يتم تعليق كل طلبات مشاريع البنية التحتية للوقت الحالي، حيث سيستمر فقط في عام 2020 العمل المشاريع التي تم إجراء تعاقدات لها، وبعد انتهاء المراجعة سنكون في موقف أفضل لتقديم برامج عام 2021”.

واختتم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسالته قائلًا: “خلال هذه الأوقات المظلمة، أنتم في الاتحادات الوطنية ولاعبوكم ومسؤوليكم، كنتم النور الذي ينير الطريق”.