في إطار الإجراءات والاحترازات لمواجهة كورونا

شوارع خالية ووعي كبير.. الدمام تشهد على الالتزام بقرار منع التجول منذ الثالثة

الجمعة ٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٧ مساءً
شوارع خالية ووعي كبير.. الدمام تشهد على الالتزام بقرار منع التجول منذ الثالثة
المواطن - الدمام

وثقت لقطات ميدانية، نشرتها إمارة المنطقة الشرقية، مدى التجاوب والالتزام من قبل المواطنين والمقيمين في الدمام بعد قرار تقديم وقت بدء منع التجول في المدينة الذي يأتي في إطار الإجراءات والاحترازات الهادفة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وشهدت الطرق والشوارع الخالية من المارة والسيارات خلال ساعات منع التجول في الدمام على وعي المواطنين والمقيمين، وإدراكهم لدورهم الهام بالالتزام التام بمنع التجول؛ للحد من انتشار الفيروس، ودرءًا لأخطار جائحة كورونا.

كما كثفت الجهات الأمنية من تواجدها في الطرق والتقاطعات والميادين العامة والنقاط الأمنية لضمان تحقيق المصلحة وفي إطار الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الدولة؛ حرصًا على سلامة المواطن والمقيم والوقاية من فيروس كورونا.

وصرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بأنه وفي إطار الجهود التي تقوم بها المملكة في مواجهة جائحة فيروس كورونا، وتحقيقًا لتوصيات الجهات الصحية، فقد تقرر تقديم وقت بدء منع التجول في مدينة الدمام ومحافظتي الطائف والقطيف إلى الساعة الثالثة عصرًا، وذلك اعتبارًا من يوم الجمعة وحتى إشعار آخر، ويستثنى من ذلك الخدمات والنشاطات التي سبق الإعلان عنها وفي أضيق الحدود ووفق الإجراءات والضوابط التي حددتها الجهة المعنية.