متحدثًا عن سعادته بالانضمام للهلال

صالح الشهري: رفضت أتلتيكو مدريد وهذا أقرب لاعب لي بـ الهلال

الجمعة ١٧ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٥ صباحاً
صالح الشهري: رفضت أتلتيكو مدريد وهذا أقرب لاعب لي بـ الهلال
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب صالح الشهري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، عن سبب رفضه الانتقال لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بعدما أنهى إعارته مع نادي بيرا مار البرتغالي في عام 2013.

وتحدث صالح الشهري في حوار مطول لبرنامج الدوري مع وليد قائلًا: “رفضت الانتقال لنادي أتلتيكو مدريد، حيث تقدموا بعرض رسمي لضمي بعد انتهاء إعارتي مع نادي بيرا مار البرتغالي في 2013، وقررت وقتها العودة للأهلي لأن الفريق كان يحتاجني”.

وتابع الشهري: ” أقرب لاعب لي في الهلال هو محمد كنو، دائمًا نكون مع بعض، وسعدت للغاية بالفوز بلقب دوري أبطال آسيا مع الزعيم الأزرق، لأنه كان بمثابة الحلم لي”.

وأكمل مهاجم الهلال حديثه قائلًا: “أفضل صانع لعب غير سعودي هو كارلوس فيلانويفا وأفضل صانع لعب سعودي هو عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي”.

وواصل صالح الشهري حديثه قائلًا: “رغبتي كانت كبيرة بالانضمام لنادي الهلال، رغم وجود مفاوضات من الأهلي بعد نهاية موسم 2018-2019، وربما نحتاج إلى شهر أو 40 يومًا من أجل الاستعداد للمباريات إذا عادت، ومحمد الشلهوب كان صاحب مبادرة تخفيض الرواتب، وعندما اقترح الأمر علينا، رحبنا على الفور”.

وأضاف الشهري: “التدريبات المنزلية، لا تُزيد اللياقة البدنية، ولكنها تُحافظ على معدل اللياقة لدى اللاعب، وأنا أتواصل مع مدرب اللياقة في الهلال لآخذ منه التعليمات”.

وتابع الشهري: “إذا جاءتني الفرصة لتمثيل المنتخب السعودي، لن أفقدها وسأتمسك بها”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالقادر

    ولله الاعب صالح الشهري من أفضل العيبه عندي😍😍