البرازيلي أنسيلمو دي مورايس أبدى رغبته بمغادرة الوحدة

صفقة ثانية يُطاردها الأهلي ويُهدد الهلال من خلالها

الجمعة ٢٤ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٢ مساءً
صفقة ثانية يُطاردها الأهلي ويُهدد الهلال من خلالها
المواطن - محمد سمعه

سيتنافس نادي الهلال مع النادي الأهلي على صفقتين من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وستكون الصفقة الأولى هي ضم المدافع الجزائري جمال بلعمري لاعب نادي الشباب، الذي ألمح مؤخرًا إلى رغبته في الرحيل عن الليث عبر حسابه في موقع الإنستجرام.

نجم الشباب جمال بلعمري
جمال بلعمري

أما الصفقة الثانية فهي اللاعب البرازيلي أنسيلمو دي مورايس لاعب نادي الوحدة، الذي قدم طلب مؤخرًا لإدارة ناديه برغبته في فسخ التعاقد والرحيل دون ذكر الأسباب.

وأبدى أنسيلمو دي مورايس استعداده التام لدفع 5 ملايين ريال قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الوحدة مقابل فسخ التعاقد والرحيل.

نجم نادي الوحدة أنسيلمو دي مورايس
أنسيلمو دي مورايس

وكانت العديد من الأندية السعودية الكُبرى أبدت اهتمامها بالتعاقد مع أنسيلمو دي مورايس الذي سجل 8 أهداف وصنع هدفين في 12 مباراة مع الوحدة بالموسم الجاري.

وقام أنسيلمو بـ593 تمريرة ناجحة، وبلغت دقة تمريراته 83%، ولديه 51 مراوغة ناجحة، وقام النجم البرازيلي بـ12 تسديدة على المرمى، ووصلت دقة الافتكاك 67%، وذلك وفقًا لحساب دوري بلس الرسمي على “تويتر”.

يذكر أن وزارة الرياضة كانت أصدرت قرارًا بتعليق النشاط الرياضي والمباريات منذ يوم 14 مارس الماضي؛ وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويحتل الهلال حاليًّا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.