بعد أن قلل البعض من عدد بطولات النصر

عبدالله بن زنان: النصر كيان كبير يا مُراهقي الخمسين !

الخميس ٣٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٩ مساءً
عبدالله بن زنان: النصر كيان كبير يا مُراهقي الخمسين !
المواطن - محمد سمعه

وجّه الإعلامي الرياضي عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر، رسالة نارية لبعض الإعلاميين والمُغردين الذين قللوا من عدد بطولات أصفر العاصمة خلال الفترة الماضية.

ونشر ابن زنان عبر حسابه في تويتر مانشيت من جريدة رياضية عن نادي النصر حيث علّق عليه قائلًا: “الزعيم الحقيقي تشبع بالألقاب” هذا قبل عشرين سنة وقبل أن يحاول بعض “الهمج” التعرض للنصر لجلب الأضواء التي شاحت عنهم “.

وأضاف ابن زنان: “عموما هذه الحقيقة التي أوجعتكم سنين حتى نشأتم بهذه العقدة الموجعة والتي ستستمر مؤلمة لكم دائمًا لسبب بسيط  النصر كيان كبير وتاريخه أكبر من هرطقات، مراهقين الخمسين”.

وفي وقت سابق، أثارت تغريدة نشرها مُغرد عن نادي النصر عبر موقع تويتر، استياء العضو عبدالعزيز بغلف، العضو الذهبي بنادي النصر.

ورفع المُغرد صورة إمساكية شهر رمضان عليها شعار نادي النصر حيث قال: “وقع بين يدي إمساكية شهر ‎رمضان المبارك لمحافظة عنيزة، موسومة بشعار ‎النصر وألوانه، ولكنني ارتبت في استخدامها لسببين، الأول: أنهم لا يعرفون مؤسس ناديهم، والثاني: أنهم لا يعرفون عدد بطولاتهم، فكيف أثق في هذه الإمساكية، وأسلمهم الركن الرابع من أركان الإسلام؟!”.

ورد بغلف على هذه التغريدة قائلًا: “‏لا حول ولا قوة إلا بالله، الرياضة تنافس شريف وفروسية.. إخوة وأبناء وطن واحد.. وخطوطها الحمراء.. الدين.. ولاة الأمر.. الوطن، الإثارة المحمودة لا يجب أن يكون فيها إساءة أو عنصرية أو شتم وقذف، هداك الله”.

أما الإعلامي والناقد الرياضي خالد الشعلان، فوجّه رسالة بسبب هذه التغريدة لرئيس نادي النصر صفوان السويكت قائلًا له: “صورة مع التحيَّة لرئيس وإدارة النصر. فالأمر أضحى فيه تمادٍ غريب”.