طالبه بالرحيل عن الأهلي

عنبر مشيدًا بـ المولد: منضبط تكتيكيًا وقوي دفاعيًا

الخميس ٣٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٤:٤٢ مساءً
عنبر مشيدًا بـ المولد: منضبط تكتيكيًا وقوي دفاعيًا
المواطن - مروة نبيل

أشاد مدرب نادي أُحد، يوسف عنبر بنجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعيد المولد، مؤكدًا أنه فرض نفسه على جميع مدربي الراقي.

وارتبط اسم سعيد المولد بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، بسبب توتر علاقته مع الجماهير، فيما نفى وكيل أعماله فهر الطيب الأنباء المتداولة بشأن رغبته في فسخ عقده.

وقال عنبر: “سعيد المولد مطلب أي مدرب يشاهده ولا يتوانى عن وضعه في التشكيل الأساسي.. ولنا ولجميع المدربين الذين أشرفوا عليه بداية من السويسري جروس وجميع المدربين الذين أشرفوا على الأهلي بعد جروس”.

وأضاف: “سعيد المولد منضبط تكتيكيًا وقوي دفاعيًا ويملك إمكانيات بدنيه عالية وهي من النقاط المهمة التي يبحث عنها أي مدرب لتحقيق النجاح وحصد نتائج جيدة لكن يحتاج إلى تطوير في المساندة الهجومية وتنفيذ الكرات العرضية بشكل أدق”.

وتابع خلال تصريحاته لـ”الشرق الأوسط”: “علاقة سعيد المولد بالجماهير الأهلاوية كما هو واضح ليست على ما يرام وبالطبع لم يستطع اللاعب التأقلم مع هذه العلاقة.. ونصيحتي له أن يبحث عن نفسه خارج أسوار النادي الأهلي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “سعيد المولد لاعب جيد لكن ليس شجاعًا في اتخاذ القرارات التي تناسب إمكانياته داخل الملعب ويستمع للانتقادات التي ترسلها بعض الجماهير في المباريات مما يؤثر على أدائه الفني في المباراة”.