ويلهامسون الأكثر مشاركة مع الزعيم

غوميز الهداف.. أبرز الأوروبيين في تاريخ الهلال

الثلاثاء ٢١ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤١ صباحاً
غوميز الهداف.. أبرز الأوروبيين في تاريخ الهلال
المواطن - مروة نبيل

احترف العديد من اللاعبين الأوروبيين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على مدار تاريخه، إلا أن البعض منهم نجح في ترك بصمة قوية، ومن أبرزهم هداف الزعيم الحالي، الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

وكشف حساب دوري بلس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز اللاعبين الأوروبيين في تاريخ الهلال ومن أبرزهم؛ كريستيان ويلهامسون الذي ارتدى قميص الزعيم من 2008 وحتى 2012.

ويُعد السويدي كريستيان ويلهامسون هو أكثر اللاعبين الأوروبيين في هذه القائمة، مشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال برصيد 79 مباراة، ونجح خلالهم في تسجيل 35 هدفًا.

ويلهامسون مع الشلهوب والدوسري

كريستيان ويلهامسونوانضم الروماني ميريل رادوي إلى صفوف الهلال في عام 2009، وظل في صفوفه حتى 2011، وشارك مع الفريق الأول لكرة القدم في 57 مباراة، وتمكن من هز الشباك 10 مرات.

نجم الهلال السابق ميريل رادوي
ميريل رادوي

ويلعب بافيتيمبي غوميز في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال منذ عام 2008 وحتى الآن، وشارك معه في 75 مباراة ونجح في تسجيل 58 هدفًا، ليكون من أبرز الأجانب في تاريخه وليس الأوروبيين فقط.

بافيتيمبي غوميز
غوميز

وتشهد الفترة الحالية تألقًا لافتًا من الإيطالي سيباستيان جيوفينكو الذي انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في 2019، وخاض معه 50 مباراة حتى الآن، وسجل 10 أهداف.

جيوفينكو مع الهلال
جيوفينكو