بعيدًا عن نجوم ليفربول

فان دايك يختار أفضل 5 لاعبين في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء ٧ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٨:٢١ مساءً
فان دايك يختار أفضل 5 لاعبين في الدوري الإنجليزي
المواطن - مروة نبيل

اختار نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك، فريقًا يتكون من أفضل 5 لاعبين في الدوري الإنجليزي بعيدًا عن نجوم الريدز.

وقال فان دايك: “أختار إيديرسون لحراسة المرمى، إنه حارس ممتاز للغاية.. أرى أن أليسون بيكر هو الحارس الأفضل، لكن إيديرسون الأفضل بين الآخرين”.

وتابع خلال تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي: “في الدفاع سأختار إيميريك لابورت بعدما أظهر أنه لاعب ومدافع رائع للغاية. إنه استثنائي ولذلك اخترته في فريقي”.

وأضاف: “خط الوسط؟ سأختار دي بروين.. يبدو أنني أختار لاعبين من مانشستر سيتي فقط، لسنا بحاجة للتحدث كثيرًا عن كيفين. إنه شخص لطيف ولاعب من طراز فريد. أنا أكن له الكثير من الاحترام والتقدير”.

وواصل فان دايك قائلًا: “سأضع سون هيونج مين أيضًا في الوسط. إنه لاعب سريع وقوي ويتسبب في العديد من المتاعب للمدافعين، ويجيد إنهاء الكرة بالقدمين؛ لذا سأختاره ضمن فريقي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “سأختار أوباميانج في الهجوم استنادًا إلى أرقامه هذا الموسم. إنه يشكل ثنائيًّا هجوميًّا جيدًا مع لاكازيت، وأجويرو يستحق التواجد في فريقي؛ لأنه حافظ على مستواه الرائع منذ قدومه لإنجلترا، وسجل الكثير من الأهداف”.