اشترطت على المتقدم أن تكون لديه بطاقة تشغيل سارية في الأنشطة المستهدفة

فتح باب التقديم على مبادرة دعم السعوديين العاملين في أنشطة نقل الركاب

الإثنين ٢٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٩ صباحاً
فتح باب التقديم على مبادرة دعم السعوديين العاملين في أنشطة نقل الركاب
المواطن - الرياض

أعلنت الهيئة العامة للنقل، عن فتح باب التقديم على مبادرة دعم الأفراد السعوديين العاملين في أنشطة نقل الركاب، والمسجلين لدى الهيئة في الأنشطة.

وتهدف هذه المبادرة إلى دعم الأفراد العاملين بشكل مباشر وليسوا تحت مظلة أي منشأة والمسجلين لدى الهيئة العامة للنقل في أنشطة نقل الركاب، والذين يعتمدون بشكل أساسي على دخلهم من العمل في هذه الأنشطة؛ بسبب عدم ارتباطهم بأي وظيفة أخرى وتأثروا نتيجة الإجراءات الاحترازية المتخذة لمنع تفشي فيروس كورونا الجديد والتي تم بناءً عليها إيقاف أنشطتهم بشكل كامل بموجب الأمر السامي الكريم رقم (44587) وتاريخ 20/ 07/ 1441هـ، وذلك من خلال دفع مبلغ بمقدار الحد الأدنى من رواتب السعوديين لهم ولمدة ثلاثة أشهر.

وقالت النقل: إن الفئة والأنشطة المستهدفة الأفراد السعوديين العاملين بشكل مباشر وليس تحت مظلة أي منشأة والمسجلين لدى الهيئة العامة للنقل في أنشطة (الأجرة العامة النقل المدرسي نقل المعلمات نقل المعتمرين والزوار من داخل المملكة) ولديهم بطاقات تشغيل سارية وقت صدور الأمر السامي الكريم رقم (44587) وتاريخ 20/ 07/ 1441هـ المتضمن إيقاف أنشطة نقل الركاب عبر الحافلات والأجرة.

واشترطت على المتقدم أن تكون لديه بطاقة تشغيل سارية في الأنشطة المستهدفة وقت صدور الأمر السامي الكريم رقم (44587) وتاريخ 20/ 07/ 1441هـ المتضمن إيقاف أنشطة نقل الركاب عبر الحافلات والأجرة، وأن يكون غير موظف في أي جهة سواء حكومية أو قطاع خاص.

ولفتت النقل إلى أنه سيتم فتح باب التقديم على المبادرة واستقبال الطلبات، وذلك من تاريخ اليوم 20 إبريل 2020م وحتى تاريخ 5 مايو 2020م.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حمزه الاهدل

    رابط التقديم على اذا تكرمت

  • عمر محمد العطوي

    السلام عليكم
    كيف التسجيل بدعم الافراد اعمل بنقل المدرسي