فيديو.. رسالة قائد .. أجمل قصةٍ في الوفاء ما بين ملكٍ وشعب

الأحد ١٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٦ صباحاً
فيديو.. رسالة قائد .. أجمل قصةٍ في الوفاء ما بين ملكٍ وشعب
المواطن - الرياض

نشرت “قناة الإخبارية” عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، مقطع فيديو وثقت من خلاله تلاحم القيادة الحكيمة والشعب في مواجهة أزمة فيروس كورونا “كوفيد 19”.

وعنونت الإخبارية المقطع بعبارة: (رسالة قائد .. أجمل قصةٍ في الوفاء ما بين “ملكٍ وشعب”)، وثقت من خلاله جهود البلاد بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان في مواجهة تداعيات جائحة كورونا، في ملحمة سطرها التاريخ تجسد دعم البلاد والقيادة الحكيمة للمواطن والمقيم حتى زوال هذه الأزمة، بإذن الله، بمختلف القطاعات والأصعدة.

وكانت المملكة قد اتخذت إجراءات مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا، منها تعليق الدراسة، وتعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتًا، وتعليق العمل بالبصمة في العديد من المؤسسات، وتعليق الرحلات الجوية الدولية.

كما شدَّدت وزارة الصحة على جميع القادمين من خارج المملكة الالتزام بالحجر المنزلي لمدة 14 يومًا من تاريخ دخول المملكة.

وأهابت وزارة الصحة بالجميع الالتزام بالإرشادات الوقائية مثل: تجنب المصافحة، ومداومة غسل اليدين، والبعد عن التجمعات، والبقاء في منازلهم، ضمانًا لسلامتهم وصحتهم ولصحة المجتمع، والتواصل مع 937 للرد على الاستفسارات والاستشارات بخصوص كورونا على مدار 24 ساعة.