بعد تتويجه بذهبية في الأولمبياد

فيديو.. وزارة الرياضة تستعيد ذكريات إنجاز عسيري التاريخي

الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٤:٠٩ مساءً
فيديو.. وزارة الرياضة تستعيد ذكريات إنجاز عسيري التاريخي
المواطن - مروة نبيل

استعاد حساب وزارة الرياضة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إنجاز نجم المنتخب السعودي للكاراتيه محمد عسيري في الأولمبياد.

ونشر حساب وزارة الرياضة فيديو خلال مشاركة محمد عسيري في الأولمبياد، وأثناء احتفاله بالفوز في المباراة النهائية، وتحدث اللاعب معربًا عن سعادته وفخره بتحقيق الفوز والتألق في البطولة العالمية، ووجه الشكر لجميع من سانده.

وعلق حساب الوزارة قائلًا: “في إنجاز سعودي لهذا اليوم.. ميدالية المركز الأول، نستذكر معكم تحقيق محمد عسيري أول ذهبية سعودية في أولمبياد الشباب، وذلك في دورة الألعاب الأولمبية الثالثة للشباب (بيونيس آيرس 2018)”.

وحقق محمد عسيري إنجازًا عربيًا غير مسبوق، بعدما تأهل للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية للشباب في الأرجنتين، كأول لاعب عربي يُشارك في الأولمبياد بهذه المنافسة في الجولة المؤهلة إلى البطولة، عقب تتويجه بالميدالية الذهبية إثر فوزه على منافسه الأردني 2/0.

وتألق محمد عسيري خلال منافسات أولمبياد الشباب في بيونيس آيرس، وحقق الميدالية الذهبية لوزن 61 كجم، ليكون الإنجاز الأبرز في تاريخ الرياضة السعودية منذ مشاركة المملكة في دورة الألعاب الأولمبية عام 1972.