اللاعب كشف عن أزمة مع النادي عبر الإنستجرام

قرار الشباب ردًا على تصريحات جمال بلعمري الأخيرة

الأحد ٥ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٢ مساءً
قرار الشباب ردًا على تصريحات جمال بلعمري الأخيرة
المواطن - محمد سمعه

اتخذ مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، قراره وذلك ردًا على تصريحات المدافع الجزائري جمال بلعمري التي كشف فيها بشكل غير مباشر عن وجود أزمة بينه وبين النادي.

وقال جمال بلعمري من خلال Story حسابه في الإنستجرام: “تخيل لاعب محترف تسافر للعلاج على حسابك الخاص، أدفع وأجيب الفواتير، تخيل يجبرونك تفسخ عقدك مع وكيلك وتوقع مع وكيل آخر عشان يبيعونك، تخيل يجبرونك على تصاريح معينة ولا ينخصم عليك”.

وأضاف جمال بلعمري: “تبغي أطلع وأصرح أني أبغي أطلع من النادي لا والله، تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة لا والله إذا جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشيء”.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة الشباب ستطبق اللائحة على الدولي الجزائري جمال بلعمري حيث سيتم خصم 40% من مستحقاته بعد تصريحاته الأخيرة على حسابه في إنستجرام.

وفي وقت سابق، وجه المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني السابق لنادي الشباب، رسالة إلى إدارة النادي برئاسة خالد البلطان، وذلك بعد الأزمة التي كشف عن تفاصيلها مدافع الفريق الأول، الجزائري جمال بلعمري.

وقال سوموديكا في فيديو متداول له عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “أهلًا بكم، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم بسبب كورونا، أخبرني الكثيرون من محبي الشباب عن وضع جمال بلعمري مع الفريق، وأنا أُتابع كل ما يحدث داخل الشباب؛ لأنني أحب هذا الفريق”.

وأضاف سوموديكا: “رسالتي إلى البلطان وإدارته، جمال بلعمري هو قائد الفريق، ويجب عليكم أن تعرفوا كيف تتعاملون معه، لا تخسروا اللاعب وإلا فإن الفريق سيتأثر سلبًا”.

جدير بالذكر أن ناديي الهلال والنصر، اهتما بالتعاقد مع جمال بلعمري في يناير 2020، لكن نادي الشباب رفض وقتها التفريط في مدافعه الجزائري.