الهلال فتح خط المفاوضات مع الرائد لضمه نهائيًا

قرار جديد من إدارة الهلال يُقلق صالح الشهري

الأحد ٢٦ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٧ مساءً
قرار جديد من إدارة الهلال يُقلق صالح الشهري
المواطن - محمد سمعه

اتخذت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قرارًا جديدًا حول التفاوض مع إدارة نادي الرائد من أجل شراء المهاجم صالح الشهري نهائيًا.

وقالت تقارير صحافية إن إدارة الهلال قررت تأجيل المفاوضات حاليًا مع نادي الرائد حول شراء صالح الشهري نهائيًا وذلك بسبب تعليق النشاط الرياضي والمباريات بالفترة الحالية.

يذكر أن الإدارة الهلالية، كانت فتحت خط مفاوضات مع إدارة الرائد في فبراير الماضي لبحث شراء صالح الشهري نهائيًا حسب توصية من المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

جدير بالذكر أن تأجيل المفاوضات قد يُسبب القلق لصالح الشهري الذي أعرب مؤخرًا في حوار تلفزيوني له مع برنامج ” الدوري مع وليد” عن رغبته الشديدة بالاستمرار في صفوف بطل آسيا.

وسجل صالح الشهري مع الهلال ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 4 أهداف في الموسم الجاري، وذلك قبل تعليق المباريات.

وفي وقت سابق، كشف الحارس عبدالله المعيوف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن البطل الحقيقي للموسم الحالي، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي والمباريات مؤخرًا بسبب فيروس كورونا المستجد.

وخلال تصريحات إعلامية قال المعيوف: “وزارة الصحة هي البطل الحقيقي للموسم بسبب جهودها الجبارة للحد من انتشار فيروس كورونا، وتعلمت من أزمة كورونا أنه مهما وصل الإنسان للعلم والتطور، فإنه ضعيف أمام قدرة الله عز وجل”.

وتابع المعيوف: “أريد صناعة مُعقم لقلوب البشر من أجل التخلص من الصفات السيئة مثل الكذب والحسد، وأقضي وقتي في المنزل، حيث أجلس مع أسرتي وأُنفذ التدريبات، كما أحرص على تسلية وقتي بلعب البلاي ستيشن”.

وأضاف المعيوف: “أهم لحظة بالنسبة لي كانت التتويج مع نادي الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا، هذه كانت أجمل لحظة لي”.