بعد المنافسة القوية بينهما داخل الملعب

كاكا يختار أفضل لاعب بين ميسي ورونالدو

الجمعة ٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٥ مساءً
كاكا يختار أفضل لاعب بين ميسي ورونالدو
المواطن - محمد سمعه

كشف النجم البرازيلي ريكاردو كاكا، لاعب نادي ميلان الإيطالي السابق، عن أفضل لاعب من وجهة نظره بين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وقال كاكا في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: “أُفضل اختيار ميسي رغم أنني لعبت بجوار كريستيانو رونالدو وهو لاعب مدهش، لكن ميسي أفضل بالنسبة لي، الفارق بين ميسي ورونالدو هو أن موهبة ميسي منحة من الله، لكن رونالدو آلة لا تتوقف عن التهديف”.

وأضاف كاكا: “نحن نشعر بالسعادة لأننا شاهدنا ميسي ورونالدو في عصر واحد، وبالفعل رونالدو لاعب لا يُصدق لأنه يسعى للفوز دائمًا”.

من ناحية أخرى، أصبح كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس، أول ملياردير في تاريخ كرة القدم متفوقًا على النجم ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وأفاد موقع Bussiness Insider الأمريكي أن رونالدو نجح في الاقتراب من الوصول إلى مليار يورو كثروةٍ يملكها من عالم الرياضة، حيث نجح رونالدو بفضل أعماله خارج المستطيل الأخضر في التفوق في الثروة المالية على ميسي.

ويملك رونالدو خارج المستطيل الأخضر مجموعة من الفنادق الشهيرة في جزيرة ماديرا البرتغالية، إضافة إلى قيامه بالترويج الإعلاني لبعض ماركات الملابس.