بعد نهاية إعارته مع البايرن

كوتينيو يرغب في العودة إلى الدوري الإنجليزي

الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٩ مساءً
كوتينيو يرغب في العودة إلى الدوري الإنجليزي
المواطن - مروة نبيل

أكد وكيل أعمال النجم البرازيلي فيليب كوتينيو أنه يُفضل العودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

ويلعب كوتينيو حاليًا في صفوف بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، ومن المستبعد أن يفعّل العملاق البافاري خيار شرائه بشكل نهائي بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال كيا جورابشيان، وكيل أعمال كوتينيو: “أنا في حقيقة الأمر من مشجعي أرسنال، وهذا ليس سرًا، ومع ذلك لا أضع أي تفضيلات للاعبين بشأن انتقالهم للأندية، لا أحاول إجبار أي لاعب على الانتقال لنادي بعينه، كل شيء يبقى ممكنًا”.

وأضاف خلال تصريحاته لموقع: “سكاي سبورتس “عقب خوض كوتينيو مباراة في دوري أبطال أوروبا في إنجلترا، تحدثنا كثيرًا عنها، دائمًا ما أستمتع باللعب في البريميرليج، وبالطبع سيحب فكرة العودة إليه من جديد”.

وتابع وكيل أعمال كوتينيو تصريحاته قائلًا: “لكن يبقى السؤال، كيف ستكون الظروف الاقتصادية لجميع الأندية بما فيها برشلونة وأندية البريميرليج عقب نهاية الوباء الحالي؟”.

وشدد جورابشيان، على أنه يحرص على التحدث مع لاعبيه المتواجدين في العزل الذاتي، ومنهم؛ ويليان وكوتينيو وديفيد لويز وأوسكار على الأقل مرة واحدة كل يومين، وقال: “الجميع يرغب في البقاء آمنًا والتمتع بالصحة والعودة إلى التدريبات، الكل يحاول التحلي بالإيجابية”.