بعد تأجيل المباريات الودية الدولية

كورونا يحرم جوسينس من الانطلاق مع منتخب ألمانيا

الخميس ٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٨ مساءً
كورونا يحرم جوسينس من الانطلاق مع منتخب ألمانيا
المواطن - مروة نبيل

أكد مدرب منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، يواخيم لوف أن أزمة فيروس كورونا المستجد تسببت في حرمان نجم أتالانتا الإيطالي روبن جوسينس من الانضمام لقائمة المانشافت مؤخرًا.

وكان من المقرر أن يبدأ منتخب ألمانيا استعداداته ليورو 2020 في مارس الماضي، بخوض مباراتين وديتين ضد إيطاليا وإسبانيا، قبل أن تُلغى كافة الوديات بسبب الجائحة، التي أدت لتأجيل اليورو لمدة عام.

وقال لوف خلال تصريحات لصحيفة “كيكر”: “كنا نضع في اعتبارنا استدعاء روبن جوسينس لمعسكرنا من أجل المشاركة في وديات مارس الماضي، وكنا نود مقابلته على المستوى الشخصي”.

وأشار مدرب منتخب ألمانيا إلى مراقبة الجهاز الفني نجم أتالانتا منذ فترة طويلة، مضيفًا: “سنعود لنضع أعيننا عليه في أقرب وقت مجددًا، فور عودة النشاط”.

وأثنى لوف على قدرات الظهير الألماني، وقال: “إنه متعدد المراكز ويمكن استخدامه في أكثر من مكان، كما أنه لاعب حركي، ويتمتع بحماس وعزيمة مذهلة”.

ويُعد جوسينس صاحب الـ25 عامًا أحد الركائز الأساسية في تشكيلة أتالانتا، الذي يحتل المركز الرابع في جدول الدوري الإيطالي، ونجح في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح جوسينس في تسجيل 7 أهداف في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، بالإضافة لصناعته 5 أخرى، ليعد المدافع الأكثر إسهامًا في الأهداف حتى الآن.