اليوفي يُراقب المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي

كورونا يضمن لـ يوفنتوس صفقته الأولى في الصيف

الأحد ٥ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٣:٢٧ مساءً
كورونا يضمن لـ يوفنتوس صفقته الأولى في الصيف
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن فيروس كورونا، ضمن لفريق يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع أولى صفقاته في صيف 2020، حيث تسبب الفيروس مؤخرًا في تخفيض القيمة السوقية للاعبين، وهو ما يجعل الأمر مناسبًا ليوفنتوس للتحرك وضم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان الإيطالي والمُعار حاليًا لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية إن يوفنتوس سيعرض على إنتر ميلان صفقة تبادلية من أجل التعاقد مع إيكاردي الذي سيغادر باريس سان جيرمان ويعود للإنتر، بعدما رفض النادي الفرنسي شراءه بشكل نهائي من صفوف إنتر ميلان.

ويُفكر يوفنتوس في ضم إيكاردي ليكون بديلًا لمواطنه جونزالو هيجواين الذي أصبح قريبًا من الانضمام لصفوف نادي ريفر بليت الأرجنتيني في صيف العام الجاري.

من ناحية أخرى، قالت صحيفة سبورت الكتالونية اليوم الأحد، إن البرازيلي نيمار لا يريد العودة إلى باريس سان جيرمان في حال تم إلغاء الدوري الفرنسي موسم 2019-2020 بسبب كورونا، وسيستخدم انتشار الفيروس في فرنسا وتوقف النشاط كسلاح من أجل الضغط على الإدارة الباريسية للانضمام للنادي الكتالوني صيف 2020.

وكانت إدارة برشلونة فكرت في عقد صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان، بانتقال الفرنسي أنطوان جريزمان للنادي الباريسي مقابل انضمام نيمار لـ برشلونة.

نجم باريس سان جيرمان إيكاردي
إيكاردي