في دوري أبطال آسيا

ماذا قال مدرب باختاكور عن مواجهة الهلال؟

الخميس ٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٧ مساءً
ماذا قال مدرب باختاكور عن مواجهة الهلال؟
المواطن - مروة نبيل

شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باختاكور الأوزبكي، شوتا أرفيلادزه، على أنه ينتظر مواجهة الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وقال أرفيلادزه في حوار نشره الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “وقعنا في مجموعة صعبة في نسخة هذا العام بدوري أبطال آسيا، مع شباب الأهلي دبي، الهلال السعودي بطل النسخة الأخيرة، والذي نتطلع بشغف لخوض لمواجهته”.

وتابع: “تغلبنا على شباب الأهلي وشهر خودرو الإيراني، وكنا نتطلع إلى مواجهة الهلال، لكن في ظل تفشي فيروس كورونا الذي أوقف حياة الجميع، الله وحده يعلم متى سنلعب”.

وأكد أرفيلادزه أنه وضع المخطط الذي سيفتح الباب أمام إمكانات كرة القدم الأوزبكية للظهور، وقال: “كان علينا أن نشرك أنفسنا بالكامل في إجراء التغييرات. أوزبكستان لديها مواهب كثيرة في كرة القدم”.

وأضاف خلال تصريحاته قائلًا: “لقد كان لديهم أفضل اللاعبين في كرة القدم الآسيوية، مثل أوديل أحمدوف وسيرفار دجيباروف”.

ويعتمد أرفيلادزه على أسلوب الاستحواذ على الكرة مع باختاكور، حيث يسعى إلى غرس هذه الفلسفة في مجموعة واعدة من اللاعبين الشباب الذين يمثلون مستقبلا مشرقا لكرة القدم الأوزبكية.

واختتم تصريحاته قائلًا: “تفهم رئيس النادي بوبور شودييف منذ اليوم الأول أن كل ما نحاول القيام به، هو العمل على تطوير هوية الفريق”.