نظرًا لقوة تشكيلته حاليًا

مايكل أوين: يونايتد الحقيقي عاد

الخميس ٣٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٥:٣٠ مساءً
مايكل أوين: يونايتد الحقيقي عاد
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم مانشستر يونايتد وليفربول السابق، مايكل أوين بمستوى الشياطين الحمر تحت قيادة مدربه أولي جونار سولشاير خلال الفترة الأخيرة.

وقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، عروضًا جيدة في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، قبل توقف المسابقات؛ بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونجح مانشستر يونايتد في التعاقد النجم البرتغالي بورنو فرنانديز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ما ساهم في تحسن أداء الفريق.

وقال أوين خلال تصريحاته لشبكة “إي إس بي إن”: “أعتقد مع فترة التوقف هذه، ربما يكون مانشستر يونايتد الفريق الوحيد الذي أراد استمرار اللعب، كان في طريقه لسلسلة من العروض الجيدة”.

وتابع: “فرنانديز وقّع، إنه صفقة رائعة، بوغبا سيعود قريبًا، فترة التوقف كانت مفيدة لراشفورد كذلك، سيكون جاهزًا، وفجأة تنظر إلى مانشستر يونايتد الحقيقي، وهذا ما لم يكن باستطاعتي قوله منذ سنوات، لكنك تنظر إلى التشكيلة، وتقول (إنهم في طريق العودة)”.

واختتم مايكل أوين تصريحاته قائلًا: “لقد أنفقوا الكثير من المال على الدفاع، ما زال لديهم أحد أفضل حراس العالم، الأمور تبدو واعدة في مانشستر يونايتد، وهذا أمر لم أقله منذ فترة طويلة”.