اللاعب ينتهي عقده في يونيو المقبل

ما القرار الذي قد يُجبر إدواردو على مغادرة الهلال ؟

الجمعة ٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٩ مساءً
ما القرار الذي قد يُجبر إدواردو على مغادرة الهلال ؟
المواطن - محمد سمعه

أصبح مصير اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو مع نادي الهلال غامضًا بالفترة الحالية، حيث لم تبدأ الإدارة الهلالية بعد التفاوض مع إدواردو من أجل تجديد عقده، الذي سينتهي في صيف العام الجاري.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن القرار المنتظر بشأن تخفيض عدد اللاعبين الأجانب لدى الأندية السعودية، قد يُجبر المدرب الروماني رازفان لوشيسكو على التفريط في كارلوس إدواردو، خاصة أن الأخير لن يكون ضمن القائمة المفضلة للاعبين الأجانب لدى المدرب الروماني.

ويأتي القرار المنتظر بشأن تخفيض عدد اللاعبين الأجانب توفيرًا للنفقات المالية على كاهل الأندية السعودية، بعد تعليق النشاط الرياضي مؤخرًا كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، يبحث النادي الأهلي عن حل أزمة اللاعب الجزائري يوسف بلايلي الذي طالب مؤخرًا بفسخ عقده مع الراقي؛ بسبب عدم استلامه رواتب الأشهر الأخيرة.

وفي حال وصلت الأمور لطريق مسدود بين يوسف بلايلي وإدارة الأهلي، فإن الإدارة الأهلاوية برئاسة عبدالإله مؤمنة تُفكر في ضم البرازيلي كارلوس إدواردو نجم الهلال.

وسينتهي عقد كارلوس إدواردو مع الهلال في يونيو المقبل، وتُشير تقارير عدة إلى أن اللاعب البرازيلي يدرس الرحيل عن بطل آسيا وخوض تجربة احترافية في مكان آخر.