كان من المقرر عرضه اليوم على قناة 24 الرياضية

محمد البكيري يُفجر مفاجأة مُدوية عن لقاء منصور البلوي التلفزيوني

الخميس ٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٩:٥١ مساءً
محمد البكيري يُفجر مفاجأة مُدوية عن لقاء منصور البلوي التلفزيوني
المواطن - محمد سمعه

فجّر الإعلامي الرياضي والناقد الرياضي ببرنامج الديوانية محمد البكيري مفاجأة حول اللقاء التلفزيوني الذي كان من المقرر عرضه اليوم الخميس لمنصور البلوي رئيس نادي الاتحاد الأسبق على قناة 24 الرياضية.

وقال البكيري عبر حسابه في تويتر: “عاجل.. إيقاف بث حلقات منصور البلوي مع قناة 24 الرياضية حتى إشعار آخر، والله منصور بيدخل الجنة من اللي شافه”.

وفي وقت سابق، نشر الإعلامي الرياضي سليمان الجعيلان فيديو عبر حسابه في تويتر، كشف السر وراء ابتعاد منصور البلوي، رئيس الاتحاد الأسبق، عن الوسط الرياضي.

ونشر الجعيلان فيديو للأمير سلطان بن فهد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقًا، وهو يتحدث عن سبب ابتعاد منصور البلوي.

وعلّق الجعيلان على الفيديو قائلًا: “تصريح للتاريخ، هو توضيح رأس الهرم في المؤسسة الرياضية آنذاك الأمير سلطان بن فهد بشأن إبعاد منصور البلوي من الرياضة وهذا رد وافٍ وكافٍ على من يحاول أن يمارس ثقافة المظلومية ويريد أن يلعب دور الضحية”.

وقال الأمير سلطان بن فهد: “أي رئيس نادٍ يُخطئ يجب أن يُحاسب، والمشكلة أن التبرير يكون واهيًا”.

وأضاف الأمير سلطان بن فهد: “طالبت بعدم التعاقد مع اللاعب محمد كالون؛ لأنه لاعب بلا ذمة أو ضمير، رغم أحقية نادي الهلال بالتعاقد معه”.

وكان منصور البلوي قال في تصريحات تلفزيونية: إن شخصية هلالية ليس لها علاقة بالوسط الرياضي، كانت تتسبب في ابتعاده عن الوسط الرياضي.

وأضاف البلوي أن كل ما تردد عن تفاوضه في السر مع اللاعب السيراليوني محمد كالون غير صحيح، مضيفًا أن الموضوع كان مفتعلًا لإبعاده.